التخطي إلى المحتوى
صور حفل سباق ميدان فروسية الجبيل الخامس يناير 2022
صور حفل سباق ميدان فروسية

العديد من صور حفل سباق ميدان فروسية الجبيل الخامس الذي أقيم يوم السابع من شهر يناير في مدينة الجبيل وبدعم من نادي سباقات الخيل، ويعتبر مضمار سباق الخيل في الجبيل من الميادين التي تشهد العديد من السباقات، والتي تقوم المملكة بتدعيمها وهي من السباقات الأصيلة في السعودية، ومنطقة الخليج التي تشتهر بالخيول العربية الأصيلة والتي يشارك بهذه السباقات العديد من محبي الخيل من فئات مختلفة.

صور حفل سباق ميدان فروسية

العديد من صور حفل سباق ميدان فروسية الجبيل الخامس الذي تم إقامته يوم السابع من شهر يناير 2022، على مضمار مدينة الجبيل الصناعية وجاءت السباقات على خمسة أشواط ومسافة كل سباق منها 1400 متر.

أشواط سباق ميدان الفروسية

تأتي أشواط سباق ميدان الفروسية على خمسة أشواط على مسافة 1400 متر وتأتي نتائج الأشواط كالتالي:

  • الشوط الأول ومسماه دعم ميدان الفروسية وهو خاص بالجياد العربية الأصيلة، ويعرف مبتدئة حصن وأفراس لم تربح. فاز في هذا الشوط بالمركز الأول من اسطيل مالك المنصوري”ار الرائدة”.
  • أما الشوط الثاني فهو بمسمى دعم نادي سباقات الخيل وهو للجياد المهجنة الأصيلة هي المبتدئة حصن وأفراس إنتاج محلي ولم تربح. فاز بالمركز الأول للشوط الثاني من اسطبل حسين العصيص” الفرس فعلا”. الشوط الثالث والرابع للجياد المهجنة الأصيلة إنتاج محلي.
 حفل سباق ميدان فروسية
صور حفل سباق ميدان فروسية
 ميدان فروسية
صور حفل سباق ميدان فروسية
سباق ميدان فروسية
 ميدان فروسية

شوط الكأس

هو الشوط الخامس والأخير من سباقات الخيل في مضمار مدينة الجبيل الصناعية وهو مخصص لسباقات الخيل المهجنة الأصيلة. أفراس إنتاج محلي مفتوح. وفاز بالكأس إسطبل حسن المشرف وفرسه” الديدب”.

حفل سباق ميدان الفروسية

العديد من الصور التي جمعت العديد من المناظر الهامة في حفل سباق ميدان الفروسية في ميدنة الجبيل الصناعية والتي تعبر عن أهمية الحدث وأهمية المدينة التي تقام بها العديد من السباقات المختلفة.

موقع ميدان فروسية الجبيل

من خلال موقع ميدان فروسية الجبيل يمكن التعرف على موسم سباقات 1443هـ والحفل الخامس الذي تم إقامته في مضمار ميدان مدينة الجبيل الصناعية. كما يتم التعرف على البرنامج والنتائج والفائزين. كما يمكن الاطلاع على الاستعداد للموسم السادس من سباقات الخيل والذي يقام في 14 من شهر يناير 2022م.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *