دائما ما تحدث مشكلة نفاذ الرصيد في أوقات ومواقف صعبة نحتاج فيها للرصيد الفوري لذلك وفرت شركات الاتصالات المصرية فودافون وأورانج وإتصالات ووي عديد من الطرق لاستلاف الرصيد دون الاحتياج للدفع الفوري أومقابل مبلغ بسيط لا يتعدى القروش في بعض الأحيان، من خلال بعض الأكواد التي تختص بكل شبكة ويمكن من خلالها أن يقوم العميل بإدخال  كود الاستلاف وتحدد الشركة قيمة الاستلاف في المرة الواحدة فنجد مثلا شركة فودافون تصل قيمة الاستلاف فيها في المرة الواحدة 4 جنيهات.

طريقة استلاف رصيد من فودافون

شركة فودافون من الشركات الكبرى والقديمة في مصر والتي اتخذت لها مكانة كبيرة في شبكات المحمول وعالم الاتصالات وقد عودت عملائها على الكثير من العروض منها الاستلاف عند نفاذ الرصيد.

  1. يتمكن العميل من الاستلاف بعد انتهاء المكالمات على النوتة والتي تصل غلى ثلاث مرات في كل مرة يمكن التحدث لمدة ثلاث دقائق على النوتة بقيمة 60 قرش.
  2. يتم استلاف الرصيد عن طريق إدخال كود توفره الشركة وتزيد قيمة الاستلاف كلما كان العميل له أقدمية في الشركة ويمكن استخدام هذا الكود للاستلاف” #3*868*
  3. كما يمكن الاتصال على الرقم “888” لمعرفة كيفية إدخال الكود وقيمة الاستلاف.

طريقة استلاف رصيد من أورانج

من أولى الشبكات التي وجدت في مصر والتي أصبح لها الكثي رمن العملاء وأثبتت مكانتها في مجال الاتصالات وهي من الشركات العالمية المتميزة بخدمتها والتي تقدم التخفيضات الكثيرة والعروض من الباقات المختلفة للشحن وعند نفا الرصيد يتم الاستلاف بكل سهولة من خلال التالي:

الاتصال على الرقم 400 ثم الانتقال غلى خدمة سلفني شكرا والحصول على الكود وقيمة السلف التي تصل إلى 4 جنيهات مع خصم ضريبة بقيمة 1جنيه.

كود الاستلاف شركة وي WE

توفر شركة وي استلاف أربع جنيهات في المرة لواحدة ويتم خصم 50 قرش تكلفة لتقديم الخدمة، ومن خلال كود خدمة العملاء” 111″ يمكن الاستفادة من خدمات سلفني والاستعلام عن الرصيد.

الاستلاف من شركة اتصالات مصر

يمكن الاستلاف من شركة اتصالات مصر من خلال الرقم #911* والاستفادة من خدمات سلفني شكرا، وخدمات الاستعلام عن الرصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *