التخطي إلى المحتوى
طريقة التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة للرجال والنساء على المرتبة السادسة
التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة في السعودية عن توفر 44 وظيفة شاغرة للجنسين رجال ونساء من خريجي وخريجات البكالوريوس في التخصصات التي تتناسب مع الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة السادسة، للعمل في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة مراقب حج وعمرة  ومراقب خدمات، وجاء الإعلان عن مواعيد التقديم على وظائف الحج والعمرة و شروط التقديم والفئات المستهدفة لشغل الوظائف، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال كما سنقدم إليك طريقة التقديم إلكترونيا.

وظائف وزارة الحج والعمرة

دعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات من حملة البكالوريوس لشغل أربع وأربعون وظيفة مراقب حج وعمرة ومراقب خدمات، للتقديم عليها عبر موقع وزارة الحج والعمرة و جاءت وظائف الحج والعمرة على النحو التالي :

  • وظيفة مراقب حج وعمرة عدد ست وظائف للرجال والنساء في مكة المكرمة على المرتبة السادسة .
  • مراقب خدمات عدد ثمان وعشرون وظيفة للرجال والنساء في مكة المكرمة على المرتبة السادسة .
  • وظيفة مراقب حج وعمرة عدد ست وظائف للرجال والنساء في المدينة المنورة على المرتبة السادسة .
  • مراقب خدمات عدد أربع وظائف للرجال والنساء في المدينة المنورة على المرتبة السادسة .

شروط التقديم على وظائف مراقب

حددت وزارة الحج والعمرة الفئات المستهدفة والشروط للتقديم على وظيفة مراقب في مكة المكرمة والمدينة المنورة على النحو التالي :

  • المواطنين والمواطنات من خريجي وخريجات البكالوريوس أو ما يعادلها .
  • إتقان وإجادة إحدى اللغات التالية: “الأوزبكية، الباكستانية، الأوردو، الصينية، الفارسي، الهوسه، المالي، التركي، الإندونيسية”.
  • اجتياز المقابلة الشخصية واختبار تحديد المستوى في اللغة تحدثا وكتابة ، حيث يلغى الترشح للوظيفة في حالة التعثر في الاختبارات.
  • يرتبط ترشيح المتقدمين للوظائف بالمقرات التي تحددها الجهة وفي حالة عدم المباشرة في الوظيفة التي تم الترشيح لها في المقر المحدد سيتم استبعاد المتقدم نهائيا.
وظائف وزارة الحج والعمرة
التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة

طريقة التقديم على وظائف الحج والعمرة 1443

وفق الإعلان على موقع وزارة الحج والعمرة فإن التقديم على وظائف مراقب بالمرتبة السادسة سيبدأ يوم الأحد المقبل بتاريخ 1443/4/2 والذي يستمر لمدة أربعة عشر يوما ينتهي بنهاية يوم السبت بتاريخ  1443/4/15، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة من منصة التوظيف الخاصة بالوزارة .

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *