التخطي إلى المحتوى
للسعوديين طريقة امتلاك سيارة بأقساط تصل لـ500 ريال سعودي شهرياً
تقسيط سيارات الراجحي

يبحث عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل الحصول على سيارة بأقساط 500 ريال شهرياً، حيث يرغب بعض الأشخاص في امتلاك سيارة خاصة، ولكن لا يملكون المال الكافي ليقوموا بدفع مبلغ السيارة كدفعة واحدة، يرغبون في الإطلاع على خدمة التقسيط المريح من خلال دفع 500 ريال فقط شهريا، تابعوا معنا للإطلاع على كافة تفاصيل هذه الخدمة وطريقة الاستفادة منها.

سيارة بأقساط 500 ريال شهرياً

يتم البحث من قبل الموظفين، وخاصة محدودي الدخل عن طريقة امتلاك سيارة بأقساط 500 ريال شهرياً، لذلك تم توفير هذه الخدمة في عدد من المعارض السعودية، وفيما يلي أهم وأشهر المواقع والمعارض السعودية التي توفر هذه الخدمة:

  • أوتوبيس :

يوفر هذا الموقع مجموعة مختلفة من السيارات بالتقسيط، ويختلف نظام التقسيط وفقا لنوع السيارة.

  • السوق المفتوح :

يوفر السوق المفتوح عدد كبير من المتاجر التي تقوم ببيع السيارات بمختلف أنواعها بالتقسيط، وكل متجر يقدم العديد من التسهيلات والمميزات الخاصة به.

  • موتري السعودية :

يقدم موتري السعودية خدمة تقسيط السيارات التي يمكن الحصول عليها من خلال دفع 500 فقط شهرياً، ويقدم مجموعة كبيرة من أنواع السيارات.

تقسيط سيارات الراجحي

يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات المميزة، حيث يقدم خدمة تقسيط السيارة على فترة سداد تصل إلى سبع سنوات، ولكن يتم الاستفادة من هذه الخدمة وفقا لبعض الشروط التي يجب توافرها، وتتلخص الشروط في النقاط التالية:

  • لا يقل عمر العميل عن 21 عام، كما يجب أن لا يزيد عن 65 عام.
  • كما يجب أن لا يقل الراتب الشهري عن ألفين ريال، في حالة موظفي القطاع الحكومي.
  • كذلك يجب أن لا يقل الراتب الشهري عن 3200 ألف ريال سعودي للموظف في القطاع الخاص.
  • لا يقل راتب الشخص المتقاعد عن 1900 ريال.
  • يجب أن لا تقل فترة العمل عن ثلاثة أشهر للموظفين في القطاع الحكومي، ولا تقل عن 6 أشهر للموظفي العاملين في القطاع الخاص.

وفي حالة توافر هذه الشروط في الشخص المتقدم بالطلب للحصول على سيارة بالتقسيط، فيمكن الحصول على سيارة أحلامك بكل سهولة عن طريق التوجه إلى أقرب فرع لمصرف الراجحي.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *