التخطي إلى المحتوى
طريقة تسجيل الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور 1443 حساب ولي الأمر
طريقة تسجيل الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور 1443 حساب ولي الأمر

حرصت وزارة التعليم السعودية على القيام بوضع تاريخ السابع من شوال كتاريخ مهم في حياة العديد من الطلاب الذين سيقومون بالبدء في حياتهم الدراسية إذا كانت في صف رياض الأطفال أو في الأول من الابتدائي، وهذا لأن المملكة حريصة كل الحرص على جعل جميع أبنائها قادرين بشكل كامل على خدمة بلادهم ولن يتم هذا بغير قيامهم بالحصول على التعليم الكامل، وإليك الآن المزيد حول الأمر.

تسجيل الصف الأول الابتدائي في نظام نور

كما سبق وحرصنا في المقدمة أن نقوم بالتنويه أن المملكة العربية السعودية أصبحت مهتمة بشكل كامل بالعملية التعليمية، فحرصت على إنشاء العديد من التطبيقات الإلكترونية مثل نظام نور ومدرستي وروضتي التي تحتوي على المزيد من الخدمات التي تؤهل الجميع للحصول على الخدمات عن بعد بدون قيامهم بالذهاب إلى أي مكان لتنفيذ الخدمة، ومن هذه الخدمات هو تسجيل الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال.

تسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي 1444

عملت وزارة التعليم على وضع بعض الشروط لتسجيل الطلاب المستجدين، ومن أهمها هو جعل حسابات أولياء الأمور فقط هي من تقوم بالعمل على تسجيل الطلاب وغير هذا لن يتمكنوا من العمل على التسجيل على الإطلاق لعدم توافر مثل هذه الخدمة بهم.

حرصت الوزارة على القيام بتحديد المواعيد الرسمية لتقديم لدى كل طالب، بل وحرصوا على وضع سن الأولوية لقبول العديد من الطلاب وهذا لكي يقوم الطلاب الأكبر في السن بالقبول داخل المنازل قبل الصغار في السن، وإليك الآن طريقة التسجيل الصحيحة عبر هذا الفقرة التالية.

طريقة تسجيل الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور 1444 حساب ولي الأمر

إليك الآن الطريقة المثالية للعمل على تسجيل طالب جديد عبر نظام نور التعليمي، وسيتم هذا عن طريق الآتي:

  • قم بالذهاب إلى الرابط الرسمي لنظام نور.
  • الآن أحرص على تسجيل الدخول في حساب كولي أمر.
  • تقوم الآن باختيار من قائمة الخدمات الإلكترونية تسجيل طالب جديد.
  • أحرص الأن على وضع البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة، وهذا لكي يتم قبول طلب تسجيل طفلك بشكل ناجح.
  • الآن أحرص على القيام بالنقر على تسجيل، لكي تحصل على الأوراق التي تحتاج إليها لكي تبدأ في تقديمها إلى المدرسة لكي يتمكن الطالب من الذهاب إلى المدرسة مع بداية العام الدراسي 1444.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.