التخطي إلى المحتوى
“هيئة المرور” تعلن عن طريقة تغير الصورة الشخصية  في  رخصة القيادة
طريقة تغير الصورة الشخصية  في  رخصة القيادة

أعلنت هيئة المرور بالمملكة العربية السعودية، عن طريقة تغير الصورة الشخصية  في  رخصة القيادة، والتي يمكن ان يحصل عليها صاحب الرخصة من خلال الخطوات الإلكترونية الهامة، والتي تم الإعلان عنها أيضا من هيئة المرور العامة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ان تتعرف على بعض الخدمات الهامة وطرق الاستعلام عن المخالفت، من خلال رخصة القيادة  وذلك عن طريق المعلومات التي سوف يتم سردها في المقال.

طريقة تغير الصورة الشخصية  في  رخصة القيادة

أعلنت هيئة المرور لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن إمكانية تغير الصورة الشخصية في رخصة القيادة من خلال، ان تقوم بخدمة إصدار رخصة كبدل تالف، وسوف يقوم قسم المرور بمتابعة كافة الإجراءات العامة، بعد ان تم السؤال عبر حساب تويتر الرسمي، والتي تتمثل في (أريد ان أسال هي يمكنني أصدر  صورة جديدة لرخصة القيادة غير التي توجد في الهوية.

فأجابت الهيئة عبر حساب توتير عن إمكانية تغير الصورة والطريقة الخاصة التي يمكن للمواطن، ان يستغلها في تغيير الصورة الشخصية الخاصة به في رخصة القيادة.

الإدارة العامة للمرور تقدم نصائح قبل السفر

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن وجود بعض النصائح الهامة، والتي يلزم التأكيد من صحتها قبل إجراءات السفر بالمركبة حتى يكون المواطن في سلامة تامة، وتتمثل هذه النصائح في النحو التالي:

  • فحص جميع السوائل التي توجد في السيارة والتأكيد منها.
  • فحص المكابح بشكل جيد.
  • بالإضافة إلى فحص الانوار أيضا والتأكيد الكامل من تشغيلها.
  • يلزم على السائق ان يقوم بفحص الإطارات بالكامل والتأكيد من وضع إطار احتياطي حتى لا يرى أي مشاكل.
  • يلزم ان يتم التأكد من وجو أداوت السلامة والتأكد من صحتها، حتى يكون السائق لديه كافة الاسعافات الهامة أثناء السفر.
  • بالإضافة إلى ذلك على المواطن ان يكون حاصل على الراحة الكافية قبل السفر، مثل النوم تناول الغذاء وإذا شعر بالتعب عليه ان لا يجازف بالسفر.
  • وتتمثل هذه النقاط في النصائح الهام التي يتطلب على كل من المواطن ان يأخذها في الاعتبار، حتى يكون في سلامة تامة.

من خلال المعلومات التي تم سردها في المقال، يمكنك ان تتعرف على كافة المعلومات الهامة والتي تتعلق بالتصريحات التي وضعها هيئة المرور العامة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ان تتعرف على كافة النصائح التي وضعتها هيئة المرور للسائق أثناء السفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.