التخطي إلى المحتوى
طريقة طلب بطاقة قسط الراجحي وكيفية الاستفادة من عروض بنك الراجحي
من الممكن أن يتم طلب بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع لكل مواطن، وهذا من خلال الذهاب إلى بنك الراجحي وطلب البطاقة حتى يتمكن العملاء من الاستفادة من جميع المتطلبات الخاصة بالدفع المباشر

من الممكن أن يتم طلب بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع لكل مواطن، وهذا من خلال الذهاب إلى بنك الراجحي وطلب البطاقة حتى يتمكن العملاء من الاستفادة من جميع المتطلبات الخاصة بالدفع المباشر، فأصبح الآن التسوق أكثر سهولة ويسر، فيمكنك الآن طلب البطاقة لتصل حتى باب منزلك في وقت قياسي، فقد توجد أنواع من بطاقات الدفع المباشر وهما بطاقات التسوق وبطاقات الفرسان.

استلم بطاقات الدفع من باب منزلك

  • يمكن الآن لعملاء بنك الراجحي استلام بطاقات الدفع من باب المنزل، فهذه الخدمة قد تم تحديثها بشكل مباشر لجميع الأفراد والعملاء في بنك الراجحي
  • حيث أن هذه البطاقة الائتمانية تتميز بأنها الأسهل في الدفع خلال عملية الشراء، وهذا من خلال تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني التابع للبنك.

طريقة طلب بطاقة قسط الراجحي

بطاقة قسط الراجحي للتسوق

يتم تقديم الطلب الخاص على بطاقة قسط الراجحي الخاصة بالتسوق عبر الموقع الإلكتروني ومن ثم يتم اختيار الحساب والعمل على ربط البطاقة معه، وبعد ذلك يتم احتيار الاسم الموجود على البطاقة.

تقديم طلب بطاقات الفرسان

نفس الخطوات السابقة مع كتابة رقم العضوية الخاصة بحساب الفرسان وكتابة البريد الإلكتروني الخاص بعملية إنشاء العضوية الخاصة بالعميل، ومن ثم يتم كتابة جميع البيانات المتبقية وبعدها تطبع وتسلم بشكل مباشر.

خطط التقسيط في البرنامج

  •  يتم تقسيط المبالغ التي تم سحبها من البطاقة على مدار ثلاث أشهر سواء كانت العمليات الشرائية محلية أو دولية.
  •  ويتم تقسيط مصاريف المدارس على مدار اثنى عشر شهرا وهذا حسب التعريف الخاص بفئة التاجر في بنك الراجحي.
  • كما يتم الاستفادة من هذه الخدمة من خلال تقديم طلب لتقسيط المشتريات بسعر الكاش من خلال برنامج تساهيل 0%  الذي يحتاج إلى اتصال من قبل العميل على الهاتف الخاص بالبنك 920003344

الاستفادة من عروض بنك الراجحي

  • يتم الاستفادة من هذا البرنامج الخاص بتقسيط قيمة المشتريات من العروض الخاصة بهامش الربح، فيكون من الضروري أن تبلغ قيمة المشتريات الخاصة بالعميل أكثر من ألف ريال.
  • لتتمكن من الحصول  عرض التقسيط دون هامش ربح، يجب أن المشتريات الف ريال لأي تاجر يقوم العميل بالشراء منه .
  • خطة الأسعار الموضوعة من قبل البنك تتمثل في سداد قيمة المشتريات على مدار ثلاث أشهر أو ست أشهر أو على مدار سنة كاملة وخاصة في حالة إن كانت لمصاريف المدارس والجامعات.
  • يمكن للمستخدم  الحصول أربع من عمليات التقسيط الموجودة في برنامج تساهيل.
  • وقد يتم تطبيق هذا العرض على البطاقات الائتمانية فقط مع تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بالعرض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *