التخطي إلى المحتوى
عاجل ظهرت الآن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني إليكم رابط نتائج السادس الإعدادي العراقي 2021
رابط نتائج السادس الإعدادي العراقي 2021

يبحث الآن جميع الطلاب والطالبات على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، لمعرفة والاستعلام عن كافة تفاصيل النتيجة، وهذا بعد ما إعلان وزير التربية والتعليم العراقية عبر حسابه الشخصي “توتير” على إعلان النتيجة على موقع الوزارة، لذا يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم فقط، بدون الذهاب إلي مقر المدرسة خوفاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا، لذا دعونا نتعرف على خطوات الاستعلام عن النتيجة ورابط النتيجة تابعونا.

نتائج السادس الإعدادي 2021

رابط نتائج السادس الإعدادي العراقي 2021
رابط نتائج السادس الإعدادي العراقي 2021
  • تم ظهور النتيجة الآن على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، عقت الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة لكي يتم التأكد من دقة رصد درجات جميع الطلاب، في كافة الأقسام مثل”قسم الأدبي، قسم العلمي، قسم التطبيقي ويتم ذلك بشكل إلكتروني لكي يستعلم جميع الطلاب على النتيجة بيسر.
  • والجدير بالذكر تستعد وزارة التربية والتعليم العراقية عن دمج عملية التعليم الحضوري مع الإلكتروني ويسمي التعليم عن بعد من خلال وسائل تكنولوجيا حديثة متنوعه مثل التلفزيون التربوي، والمنصات الإلكترونية في بداية العام الدراسي الجديد.

رابط نتائج السادس الإعدادي العراقي 2021

تم الإعلان اليوم عن ظهور النتيجة على موقع وزارة التربية العراقية ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس فقط، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية، بدون الذهاب إلي مقر المدرسة خوفاً على سلامة وصحة جميع الطلاب من انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس

  • قم أولاً بالدخول على موقع الوزارة الرسمي الخاص بالتربية والتعليم العراقية.
  • ثم اضغط على زر نتائج الطلبة.
  • حدد الصف والسنة الدراسية وهو الصف السادس الإعدادي 2021.
  • قم بتسجيل البيانات الخاصة بك مثل إدخال الاسم رباعي ورقم الجلوس في الحقول المخصصة لذلك.
  • ثم اضغط على زر عرض النتيجة، وبذلك تظهر أمامك النتيجة بالتفصيل.
  • تم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإعدادي بعد الانتهاء من جميع أعمال الكنترول مثل التصحيح ورصد الدرجات، وبعد ذلك تم اعتماد النتيجة لرفع النتيجة على موقع الوزارة لسهولة استعلام جميع الطلبة على النتيجة بيسر برقم الجلوس فقط.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *