التخطي إلى المحتوى
ظهور نتائج القبول الأخيرة في كلية الملك فهد الأمنية بالسعودية وخطوات الحصول على النتائج من بوابة أبشر
‏نتائج القبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية

‏أشارت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، و المتخصصة في الشؤون العسكرية إلى ظهور نتائج القبول النهائي الخاصة بجميع المتقدمين من خريجي المرحلة الثانوية العامة، للحصول على دورة البكالوريوس في العلوم الأمنية التابعة إلى كلية الملك فهد الأمنية، وذلك في الدورة رقم 65، من خلال احد الروابط المباشرة التي سوف نقدمها إليكم من خلال ذلك المقال، تابعونا حتى تتمكنوا من التعرف على نتيجة القبول النهائية وجميع التفاصيل الخاصة بذلك.

‏نتائج القبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية

‏تعتبر كلية الملك فهد الأمنية واحدة من أهم الكليات العسكرية الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي يتم متابعة العمل فيها من خلال وزارة الداخلية، مع العلم أنها غير تابعة لوزارة التربية والتعليم، وتعمل تلك الكلية على تقديم العديد من البرامج المميزة لتدريب الطلاب و تعليمهم للتأهل في العمل بالوظائف الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، كما أنها تستقبل طلبات الطلاب من خريجي الثانوية العامة بشكل سنوي حتى يتمكنوا من التأهيل فيها والعمل في المجال الأمني.

‏خطوات الحصول على نتيجة القبول في كلية الملك فهد الأمنية من بوابة أبشر

‏حتى يتمكن الطالب من التعرف على نتيجة القبول النهائية في كلية الملك فهد الأمنية، أم تم رفضه كل ما عليه هو الدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف واتباع العديد من الخطوات الهامة التي تتمثل في ما يلي:

  1. أولا يجب عليه الدخول مباشرة إلى رابط أبشر الإلكتروني.
  2. ثانيا يتم النقر على الأيقونة التي تحمل كلمة القبول في كلية الملك فهد الأمنية وبعدها يتم تسجيل اسم الطالب ورقم هويته الوطنية.
  3. ثم يتم كتابة كلمة المرور رمز التحقق المرئي الخاص بالطالب حتى يتم التأكيد على صحة بياناته.
  4. هناك العديد من الحقول التي يجب على الطالب تسجيلها بشكل صحيح ودقيق حتى يتمكن من الحصول على النتيجة ومن بينها تاريخ الميلاد ورقم البطاقة الوطنية والنوع ورقم هوية الوالد والحالة الاجتماعية والرقم الوظيفي.
  5. ثم يتم النقر على زر العرض وهنا سوف تظهر أمام هو نتيجة القبول او الرفض.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *