عاجل أسباب ظهور عطل في تطبيق الواتساب فيسبوك وانستجرام في جميع أنحاء العالم

ظهر عطل في تطبيق الواتساب  جعل جميع المستخدمين يشعرون بالفزع هل هناك خطب ما في الحساب الخاص بهم وحدهم أم لا، لكن اتضح أنه هذه مشكلة عالمية حيث حدثت الكثير من الأعطال في جميع التطبيقات التابعة للفيس بوك من واتساب وفيس بوك وانستجرام وماسنجر وغيرها من التطبيقات الأخرى فما السبب وراء العطل.

عطل في تطبيق الواتساب

عطل عام أدى إلى وقع عطل وتعليق في الخدمات التي يقوم تطبيق الواتساب بالعمل على إعطائها لكافة العملاء التابعين إليه، حيث لم يستطيع الأشخاص العمل على إرسال أو استقبال أي رسائل أو إرسال فيديو أو أي وسائط أخرى وهذا ما جعل الأشخاص مصابين بالفزع إلى حد كبير، ومن المرجح أن يتم حل هذه المشكلة في القريب العاجل.

شركة الفيسبوك

اتضح أن جميع التطبيقات التي تم اقترانها بالفيسبوك تم العمل على تعطيلها بسبب عطل ما لم يتم التحدث عنه بعد، وعلى الرغم من هذا أصيب رواد الانستغرام والفيسبوك والواتساب الهلع بسبب عدم وجود عطل في الإنترنت لكن هناك عطل في برمجة التطبيقات ذاتها .

تعرف على أهم شروط إصدار تصريح مزاولة نشاط داخل البنك المركزي السعودي.

متى سيتم حل العطل في تطبيق الواتساب

بالتأكيد لن يأخذ المصنعين وقت طويل أثناء تصليح العطل الحادث في تطبيق الواتساب، لكن يجب أن ينتظر الأشخاص الذين يقومون باستخدامه، وهذا لأنه في القريب العاجل سيتم حل هذا العطل أو الخلل بالكامل فقط قوموا بالانتظار.

يمكنك التعرف على أرقام شكاوى البنك المركزي السعودي.

عطل في برنامج الواتساب على التويتر

بما أننا مدركين بشكل كامل أن التويتر هو المنصة الوحيدة التي لم يحدث لها أي عطل حتى الآن، فاتجه مستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي إلى التويتر لكي يتعرفوا على أسباب عطل في تطبيق الواتساب، وتستطيع أن تتعرف على هذا الأمر من خلال الذهاب إلى هذا الرابط.

بحيث تستطيع التعرف بشكل مكثف على أسباب العطل، بالإضافة إلى التغريدات الفكاهية التي تم نشرها عقب حدوث هذا العطل، لذلك تعرف على أسباب الحدوث خلال الرابط الذي حرصنا على إدراجه في الأعلى.

تحديث الفيس بوك الآن

حرص الفيس بوك الآن على التحديث أنه سيعمل على إعادة كافة المنصات إلى وضعها الطبيعي وسيكون هذا عبر أسرع وقت لذلك يجب على جميع المستخدمين أن ينتظروا لبعض الوقت حتى يتمكنوا من استخدام التطبيقات مرة أخرى، تستطيع الحصول على هذه التغريدة من خلال هذا الرابط.

سهم الفيس بوك

سهم الفيس بوك يهبط بنسبة 6% بعد تعطل تطبيقاته الثلاثة الواتساب والانستجرام والفيس بوك، وحسب التغريدة التي ذكرت عبر موقع تويتر من قبل الفيس بوك سيتم تصليح الأعطال فورًا.

تحديث جديد عبر مشكلة التوقف

توقفت خدمة عصبة الفيسبوك عن العمل قبيل 5 ساعات حتى هذه اللحظة ومن المرجح أن تعود في أي وقت من الآن حيث صرح العديد من العاملين بالفيسبوك بأن هناك اجتماع طارئ من أجل العودة مرة أخرى، بل سيحرصون على القيام بتوضيح السبب وراء هذه الأعطال وهل هي بسبب اختراق من قبل منظمة صينية أم لا هذا ما سنتعرف عليه في القريب العاجل.