التخطي إلى المحتوى
عاجل المديرية العامة لحرس الحدود تعلن عن اسماء المرشحين على الوظائف الصحية
عاجل المديرية العامة لحرس الحدود تعلن عن اسماء المرشحين على الوظائف الصحية

حرصت المديرية العامة لحرس الحدود على القيام بالإعلان عن اسماء المرشحين على الوظائف الصحية وهذا كلاً على حسب الوظائف التي تم الإعلان عنها فيما مضى حسب المواقع التي تم العمل على توضيحها، وإليك الآن أسماء المسميات الوظيفة التي سبق وتم الإعلان عنها، بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن المرشحين على هذه الوظائف، بل وتستطيع الحصول على نسخ أسماء المرشحين بملف pdf فقط تعرف عليها عبر الآتي.

المديرية العامة لحرس الحدود

المديرية العامة لحرس الحدود هي من أهم وأقدم الأجهزة الأمنية التي تعمل على اتباع وزارة الداخلية، بل ويتولى هذا الفرع جانب من الجوانب المهم في الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة، وحرصت مؤخرًا على القيام بعرض اسماء المرشحين على الوظائف الصحية يمكنك الآن التعرف أكثر على المسميات الوظيفية التي سبق الإعلان عنها عبر الفقرة التالية.

المسميات الوظيفية التي سبق الإعلان عنها.

يمكنك الآن التعرف على المسميات الوظيفية الهامة التي تم الإعلان عنها من قبل المديرية العامة لحرس الحدود عبر الآتي:

  • أخصائي إسعاف وطب طوارئ.
  • صيدلي.
  • أخصائي مختبر.
  • فني اسعاف وطوارئ.
  • طبيب مقيم.
  • مساعد صيدلي.
  • فني تمريض.
  • فني صيدلي.

رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين

يمكنك أن تقوم بكل بساطة أن تبدأ في الاستعلام عن أسماء المرشحين عند القيام بالضغط على هذا الرابط fg.gov.sa حتى تتمكن على الفور من الاستعلام ما إذا كان اسمك من بين المرشحين أم لا، تستطيع فقط أن تقوم بتسجيل رقمك القومي وكلمة المرور حتى تستطيع الاستعلام عن النتيجة.

اسماء المرشحين على الوظائف الصحية

تستطيع عبر هذه الصورة أن تتعرف على كامل التفاصيل من أسماء ومكان التوظيف التابع لجميع المرشحين على الوظائف الصحية الخاصة بالحرس الوطني.

تستطيع أن تقوم بالنظر إلى هذه الصورة أو الاستعلام عبر الرابط الذي حرصنا على وضعه في السابق، وهذا لكي تتعرف ما إذا كنت ستنتقل إلى الخطوة التالية ألا وهي خطوة المقابلة الشخصية التي فيها سيتم العمل على اختيار الشخص الأنسب للحصول على مثل هذه الوظائف، كما يجب أن تعلم أنه يجب عليك إحضار سيرتك الذاتية بالإضافة إلى مستنداتك من شهادات وغيرها من المستندات، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *