التخطي إلى المحتوى
عاجل عرض نتائج الطلاب من تطبيق توكلنا الفصل الدراسي الأول 1443 ta.sdaia.gov.sa
عرض نتائج الطلاب من تطبيق توكلنا

يتم البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول عرض نتائج الطلاب من تطبيق توكلنا، خلال الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إطلاق خدمة جديدة يتم تقديمها من قبل التطبيق إلى كافة الطلاب وأولياء الأمور، حيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي أطلقتها المملكة العربية السعودية تزامنا مع جائحة كورونا، فهو يعمل علي منح التصاريح الإلكترونية المرنة أثناء فترة منع التجوال داخل المملكة والعالم بأكمله، وقد يتم تقديمه من قبل الهيئة السعودية الخاصة بالبيانات والذكاء الاصطناعي، الجدير بالذكر أنه اقترب موعد الانتهاء من الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول داخل المملكة، لذلك اقترب الموعد الخاص بإعلان النتائج، ولهذا السبب تم إطلاق هذه الخدمة التي تعمل على تسهيل الحصول على النتائج.

عرض نتائج الطلاب من تطبيق توكلنا

قد ينتظر العديد من المواطنين داخل السعودية معرفة نتائج الاختبارات النهائية، فقد قام تطبيق توكلنا بإطلاق خدمته الحديثة المسؤولة عن هذا الأمر، والتي تعمل على إتاحة واستعراض النتائج الدراسية الجديدة، وكذلك معرفة المقررات الدراسية، بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة بالدراسة، ولكي يتم التمتع بهذه الخدمة، يجب اتباع الخطوات التالية.

  • يقوم الطالب أو ولي الأمر بتسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا.
  • ثم الضغط على الأيقونة الخاصة بالخدمات، ويتم اختيار منها خدمات التعليم.
  • كذلك يتم الضغط على زر النتائج الدراسية.
  • واخيرا يتم تفعيل الخدمة الجديدة وهي أبلغني عن تحديث النتائج.

موعد نتيجة الاختبارات النهائية

تم الإعلان من قبل وزارة التعليم السعودية خلال وقت سابق على الموعد الخاص بإعلان نتيجة الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الجاري، لكافة المراحل التعليمية، حيث من المتوقع أن تكون خلال يوم الخميس الذي يوافق ٢٠ من شهر ربيع الثاني.

فهي تقريبا بعد ثلاثة أيام، وقد يتم انتظار هذه النتيجة من قبل الجميع في أجواء من الخوف والقلق والتوتر، بسبب عدم استعداد بعض الطلاب لهذه الاختبارات التي تمت بشكل حضوري بعد عودتهم من توقف الدراسة بشكل حضوري لمدة عامين.

يعتبر تطبيق توكلنا من أحد الخطط التي تتماشي مع الرؤية الاستراتيجية للمملكة ٢٠٣٠، فهو يعمل على تطوير المنظومة التعليمية بشكل مبهر وملحوظ.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *