التخطي إلى المحتوى
عاجل|  عودة عمر السومة للاعب النادي الاهلي السعودي

ينتظر جميع عشاق النادي الأهلي السعودي، عودة اللاعب عمر السومة، في مباراة يوم الجمعة القادمة، وذلك ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويعد هو مهاجم الفريق الأساسي، والتي سوف يقود هجوم الراقي في لقاء الفتح.

إصابة اللاعب عمر السومة مهاجم الأهلي

وتعرض عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية، واستجاب حينها لطلب إبراهيم إسماعيل، المعد البدني للفريق، وذلك من أجل البدء في البرنامج التأهيلي الخاص بالتعافي من الإصابة، ويكون باستخدام الرمال التي تعمل على تقوية العضلات عبر انتهاء البرنامج الطبي مباشرة، حتى يمكنه الرجوع إلى حالته الطبيعية مجددًا وقيادة الهجوم مرة أخرى المنتظر منه يوم الجمعة المقبلة.

المباراة التي أصيب فيها عمر السومة نجم الأهلي

وأصيب عمر السومة في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي ضد الحزم، والتي انتهت حينها بالتعادل 2-2، وكانت في الشهر الماضي من العام الجاري، في الجولة الثانية من دوري الأمير محمد سلمان للمحترفين، والتي كان اللاعب المصاب له دور كبير في الفريق وبخاصة عند قيادته للهجوم.

وهو لاعب كرة قدم سوري من مواليد دير الزور، سوريا، يلعب في مركز الهجوم مع نادي الأهلي السعودي و‌منتخب سوريا لكرة القدم. يعتبر السومة من أبرز المهاجمين العرب الذين يلعبون في الدوريات العربية، لما يملكه من حس تهديفي عالي سواء بالرأسيات أو الركلات الحرة أو ركلات الجزاء، كما يجيد السومة اللعب بكلتا قدميه. كانت بدايته مع نادي الفتوة السوري والذي انضم إليه في عام 2001 عندما كان يبلغ من العمر 12 عام.

التعادل للنادي الأهلي للمرة الرابعة على التوالي

وشهد النادي الأهلي أمس حالة كارثية في الدوري السعودي، والتي انتهت المباراة فيه بالتعادل الرابع على التوالي في الجولة الرابعة ضد التعاون، بهدف مثلة، وكانت إدارة النادي على أتم التوقعات بفوز فريق الأهلي السعودي في تلك المباراة، حتى أن الجهاز الطبي يعمل في النادي الأهلي السعودي بقوة على عودة عمر السومة، مهاجم الفريق من أجل قيادة هجوم الراقي مرة أخرى.

وهناك رفض تام من قبل إدارة النادي الأهلي السعودي، في عودة عمر السومة إلا بعد تعافيه تمامًا من الإصابة، ومن المتوقع أن لم يعد ضد الفتح والفيحاء في الجولتين القادمتين من الدور السعودي، خاصة وأن هناك احتمال كبير للمشاركة في ديربي ضد الاتحاد، والتي تكون في أول أكتوبر المقبل، هذا ولن يتم طلبة نهائي إلا بعد أن ينتهي من البرنامج الطبي والبدني، الذين هم تحت اشراف الجهاز الطبي للنادي وبتحركات سريعة من قبل أطباء النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *