التخطي إلى المحتوى
عاجل وزارة الرياضة تعلن عن زيادة الطاقة الاستعابية لحضور الجمهور لتصفيات كاس العالم
عاجل وزارة الرياضة تعلن عن زيادة الطاقة الاستعابية لحضور الجمهور لتصفيات كاس العالم

وازرة الرياضة داخل المملكة العربية السعودية قامت بالإعلان عن رفع الطاقة الاستعابية للحضور الجمهوري وهذا حتي يتم دعم المنتخب السعودي الأول فريق كرة القدم خلال مشواره داخل تصفيات مونديال كاس العالم لعام 2022 الذي سيتم تنفيذه على الأراضي القطرية تابع.

تصريحات وزارة الرياضة داخل المملكة

قامت بالإعلان عن بعض من التصريحات بشأن حجز التذاكر والحضور المباشر لمباريات المنتخب تابع أهم التصريحات:-

حيث تم الموافقة على زيادة العدد الخاص بالجماهير المشجعة بناءًا عن القواعد الخاصة بفيروس كورونا حيث سيتم رفع الطافة الاستيعابية إلى نسبة 100% في المباراتين التي ستتم بين المنتخب السعودي والمنتخبين الصين واليابان.

موعد مباراة المنتخب السعودي مع منتخب اليابان سيتم عقد المباراة في يوم الخميس الموافق ليوم 7 من شهر أكتوبر لعام 2021.

أما المباراة التي سيتم عقدها بين المنتخب السعودي و منتخب الصين سيتم عقدها خلال يوم الثلاثاء الذي يوافق يوم 12 أكتوبر من عام 2021 سيتم عقد كافة المباريات على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية داخل مدينة جدة.

تم اختيار هذا الملعب حتي يتم عقد عليه مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الخاصة بكأس العالم لعام 2022.

كما قامت وزارة الرياضة داخل المملكة العربية السعودية في يوم الثلاثاء الموافق يوم 5 شهر أكتوبر على أنه سيتم سماح الحضور لكافة المواطنين التي تصل أعمارهم فوق الأثنى عشر عام.

بشرط كون كافة الجماهير التي ترغب بالحضور حاصة على جرعتين المصل الخاص بفيروس كورونا حتى يكونوا محصنين جيدًا ولا يحدث أي ضرر أثناء متابعتهم للمباراة.

يجب عليكم الالتزام بكافة الإجراءات الالتزامية الخاصة بالوقاية ضد فيروس كورونا من ارتداء الكمامة طوال المباراة بالإضافة إلى تحصين الجسم والجسد بالكحول الطبي الواقي من أي فيروسات ضارة للجسم.

سيتم عقد العديد من العقوبات المشددة على من يخالف كافة القواد الخاصة بالوقاية والحماية ضد الفيروس لذلك يجب عليك ارتداء الكمامة طوال المباراة وأثناء الدخول والخروج وهذا لحماية الجميع

ستقوم كافة الجهات المعنية بالقيام بمتابعة التطبيق مع اتجاذ العقوبات اللازمة إذا وجدت أي مخالفات داخل المدرجات وهذا بغرض الحفاظ على سلامة جميع المشجعين ومتابعة مبارايات المنتخب السعودي والاستمتاع بكل لحظة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *