التخطي إلى المحتوى
عاجل :وفاة النجمة تهاني القحطاني لاعبة الجودو السعودية حقيقة وفاة تهاني القحطاني صدمة الشارع السعودي حقيقة أم شائعة

أهتزت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة تهاني القحطاني لاعبة الجودو بأزمة قلبية . انتشر خبر وفاة لاعبة الجودو تهاني القحطاني في الهشيم بأزمة قلبيه بعد انتهائها من المباراة، صباح الجمعة 30 يوليو 2021. وصار جدل واسع بين الخليج و الوطن العربي حول حقيقة الخبر. و نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية خبر وفاة الاعبة تهاني القحطاني، و نشرت أيضا صحف أخبارية بالبخبر .

هل خبر وفاة تهاني القحطاني حقيقي

وقالت صحيفة محلية أن لاعبة الجودو تهاني القحطاني توفت و تم نقلها الى احد مستشفيات العاصمة اللبنانية في لبنان الحبيبة بعد خصارتها مع نظيرتها الاسرائلية “هيرشيكوا” في الالعاب الاولمبية في طوكيو2021 . فاصدرت الصحيفة بأن الاعبة تهاني القحطاني تأثرت بأزمة قلبية بعد خصارتها أمام نظيرتها الاسرائلية .

تصريحات الاميرة ريما

الأميرة السعودية ريما بنت بندر تعلق على خسارة تهاني القحطاني الفادحة أمام الاعبة الاسرائلية . علقت الاميرة السعودية ريما بنت بندر بن سلطان عضو اللجنة الاولمبية الدولية و عضو وفد المملكة على الهزيمة الساحقة لاعبة الجودو تهاني القحطاني أمام الاعبة الاسرائلية . وعبرت الاميرة ريما عن فخرها بمشاركت الاعبتي ياسمين الدباغ و تهاني القحطاني و تمثيلهما في اولمبيات طوكيو 2021. و قالت الاميرة ريما بنت بندر بأنها فخورة بالاعبة “ياسمين الدباغ” و “تهاني القحطاني” لتمثليهما المرأة السعودية في مجال الرياضة .

هزيمة تهاني القحطاني

تعرضت الاعبة تهاني القحطاني بهزيمة ساحقة أمام نظيرتها الاسرائلية في النزال الذي جمعهما صباح يوم الجمعة السابق . و قالت اللجنة الاولمبية السعودية في تغريدة على تويتر، بأن لاعبة المنتخب السعودي “تهاني القحطاني” تلك مشاركتها الاولى بدورات الالعاب الاولمبية بعد خسارتها في الدوري الاقصائي لمسابقة الجودو . كما أنهت العدائة “ياسمين الدباغ” مشاركتها بعد حلولها في المركز التاسع خلال تصفيات ما قبل الاقصائي لسباق المائة متر .

وكان ناشطون سعوديون و عرب طالبوا الاعبة السعودية “تهاني القحطاني” بالانسحاب من مواجهة الاعبة الاسرائلية، والاقتداء بالاعب الجزائري “فتحي بورين” الذي انسحب من مواجه نظيره الاسرائيلي . ولكن أصرت الاعبة تهاني القحطاني في مواجه نظيرتها الاسرائلية . و بالفعل نزلت في ساعة المواجهه، و لكن حدث الغير متوقع وهزمت الاعبة تهاني القحطاني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.