التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن عداد الرواتب حساب المواطن، لشهر أغسطس ومحرم الجاري لصرف الدفعة رقم 57، وذلك حتى يكون كافة المواطنين على علم كبير ودراية بصرف الرواتب والحصول عليها من خلال تلك التواريخ التي سوف يتم سرده في المقال، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الهامة التي سوف تساعدك في معرفة حقيقة استمرار الدعم الإضافي في حساب المواطن 2022.

عداد الرواتب حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على عداد الرواتب حساب المواطن، من خلال التواريخ الهامة التي سوف يتم سردها في النقاط التالي والتي تتمثل في الآتي:

  • سوف يتم صرف راتب شهر أغسطس ومحرم في يوم الأربعاء الموافق 10 من أغسطس، والأيام المتبقية حوالي 6 أيام فقط.
  • بينما سوف يتم صرف الراتب الخاص بشهر سبتمبر في يوم 11 من سبتمبر الموافق، وذلك نظرًا لأن اليوم التي سوف يتم صرف الراتب به يوافق يوم السبت، وسوف يكون إجازة للعطلة الرسمية.
  • كما أن موعد صرف راتب حساب المواطن الخاص بشهر أكتوبر، سوف يوافق يوم الأثنين 10 من أكتوبر.
  • حساب المواطن الخاص بشهر نوفمبر سوف يتم إيداعه في الحسابات البنكية للمستفيدين، في تاريخ 10 من نوفمبر الموافق يوم الخميس.
  • كما أن راتب حساب المواطن الخاص بشهر ديسمبر، سوف يوافق يوم الأحد 11 من ديسمبر نظرًا لمصادفة يوم الصرف، بيوم السبت التي يعتبر عطلة أسبوعية للبنوك، وبالتالي سوف يتم صرفه وإيداعه في الحسابات البنكية للمستفيدين في اليوم التالي.

هل الدعم الإضافي لحساب المواطن مستمر؟

قام الكثير من مستفيدي حساب المواطن بالسؤال عن معرفة الدعم الإضافي مستمر أم لا، ولكن أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن الدعم الإضافي سوف يكون مستمر حتى نهاية هذا العام الميلادي الجاري، وسوف يتم إيقافه من شهر ديسمبر القادم في حالة إذا لن نحصل على أي أوامر ملكية من الملك سلمان أطال الله في عمره، بشان استكمال تلك الإضافة إلى مدة أطول، وعلى أي حال سوف تقوم الوزارة بنقل كافة المعلومات الحديثة عن أي أوامر ملكية أو مرسوم ملكي بشأن تمديد فترة الدعم الإضافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.