التخطي إلى المحتوى
حل مشكلة عدم تشغيل فيديوهات الفيسبوك
حل مشكلة عدم تشغيل الفيديوهات في الفيسبوك

يواجه الكثير من مستخدمي الفيسبوك مشكلة عدم تشغيل بعض الفيديوهات، وهذا يسبب لهم الكثير من الضيق بسبب أن هذه الفيديوهات قد تُقدم لهم بعض المعلومات المفيدة التي يبحثون عنها أو حتى إذا كنت ترفيهية فعدم تشغيلها هو أمر يتسبب في ضيق لهم، ومن المعروف أن فيس بوك من المواقع المشهورة الغنية عن التعريف والتي يتم استخدامها بكثرة من قبل ملايين الأشخاص وبشكل يومي، حيث يُقدم الكثير من الخدمات التي يحتاجها المستخدم سواء كانت فيديوهات أو صور تحمل معلومات مُفيدة.

حل مشكلة عدم تشغيل فيديوهات الفيسبوك

إذا واجهتك تلك المشكلة مع معظم الفيديوهات التي تُحاول تشغيلها فهذا قد يكون بسبب بعض المشاكل التقنية في جهازك أو في تطبيق الفيسبوك على الجوال الخاص بك خاصة أن تلك المشكلة تكون أكثر شيوعًا على الهواتف الذكية ولحل تلك المشكلة يجب عليك إتباع عدد من الخطوات.

  • يجب عليك أن تقوم بتحديث الفيس بوك من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي، وتبحث عن تطبيق فيس بوك وتضغط على كلمة تحديث.
  • أن تقوم بغلق هاتفك وتعيد تشغيله مرة أخرى فهذه المشكلة قد تكون بسبب مشاكل في الهاتف المحمول نفسه.
  • أو تقوم بحذف الذاكرة الخاصة بالتخزين المؤقت من خلال دخولك إلى الإعدادات، ثم تضغط على إدارة التطبيقات، وقم بالبحث عن تطبيق فيس بوك من قائمة التطبيقات، واضغط على كلمة مسح البيانات الموجودة أسفل الشاشة، ثم قم بمسح الذاكرة المؤقتة من الشاشة التي سوف تظهر لك.
  • كما تستطيع أن تقوم بإبلاغ شركة الفيس بوك بهذه المشكلة وتفاصيلها في حالة أنك قمت بالخطوات السابقة وتزال هذه المشكلة موجودة.
الفيسبوك
الفيسبوك

إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات

مشكلة أخرى تواجه المستخدمين متعلقة بالفيديوهات على الفيسبوك وهي تتلخص في التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو المرفوعة على الصفحات التي تتابعها بمجرد أن تظهر أمامك أثناء تصفحك، فإذا كانت تواجه مشكلة الفيديوهات التلقائية الموجودة في تطبيق الفيس بوك فتستطيع أن تقوم بإيقاف التشغيل التلقائي لهذه الفيديوهات بكل سهولة من خلال أن تقوم بالدخول إلى قائمة الفيس بوك وتضغط على كلمة الإعدادات والخصوصية، ثم عليك أن تقوم بالدخول إلى مقاطع الفيديو وتضغط على أيقونة تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً وقم بالتحديد على إيقاف التشغيل.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *