التخطي إلى المحتوى
أقوى عروض اكسترا السعودية بخصومات متميزة على الأجهزة الكهربائية
عروض اكسترا السعودية

عروض اكسترا السعودية التي أعلنت عنها شركة extra بالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم شركة اكسترا مختلف العروض والتخفيضات على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف الذكية، وذلك لتلبية كافة احتياجات المواطنين بالمملكة العربية السعودية منذ نشأتها، حيث تعد شركة اكسترا من أكبر الشركات المساهمة في السعودية، وسنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا أفضل العروض المميزة بأسعار لا مثيل لها.

عروض اكسترا السعودية بخصومات متميزة

تعرف شركة اكسترا بأنها أحد أكبر الشركات في بيع الإلكترونيات ومختلف أنواع الأجهزة، حيث تم تأسيس شركة اكسترا عام 2003، ولقد تم إدراج شركة اكسترا في سوق المال بالمملكة العربية السعودية في عام 2018، وتختص شركة اكسترا في نظام البيع بالتجزئة في مختلف أنواع الأجهزة من الإلكترونيات والهواتف والحواسب الأولية، ولا يتوقف الأمر عند ذلك بل يوجد بها أقسام من منتجات العناية الشخصية وغيرها من المنتجات المتنوعة بالشركة.

تخفيضات شركة اكسترا المتنوعة

تمتد عروض إكسترا بالمملكة العربية السعودية، وذلك حتى يستفيد بها جميع المواطنين عند شراء احتياجاتهم من الأجهزة التي يحتاجها المنزل، والكثير من الأغراض المختلفة التي يحتاجها جميع المواطنين بأسعار خيالية ومناسبة للعديد من المواطنين بجميع الفئات.

كما تتميز عروض اكسترا السعودية بأسعارها وخصوماتها التي تصل لما يزيد عن 50٪ على مختلف الأجهزة المتوفرة داخل شركة اكسترا، وتعد شركة اكسترا لها العديد من المزايا حيث تتوفر بها خدمة للتوصيل للعملاء بشكل مجاني، وينم استلامك للمنتج من قبل خدمة العملاء بشكل مريح ومناسب لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية.

أقوى تخفيضات إكسترا السعودية

تتميز إكسترا في المملكة العربية السعودية بتقديم أفضل العروض والتخفيضات على مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالإضافة للهواتف الذكية من أفضل الماركات العالمية المتوفرة في الأسواق المحلية والعالمية، ومن أفضل هذه العروض ما يلي:

  • شاشة LG Nano cell بحجم 75 بوصة بسعر 6799 ريالا بدلا من 15999 ريال سعودي.
  • شاشة بحجم 86 بسعر 9199 ريال سعودي.
  • مكيف جداري سبليت من كلاس برو 18000 وحدة، بارد، بسعر 1799 ريال سعودي
  • هايبر شباك 17200 وحدة بارد فقط بسعر 999 ريال سعودي.
  • ثلاجة LG حجم 6 قدم مع فريز علوي، بسعر 3899 ريال سعودي.
  • هاتف Samsung Galaxy S21 ultra، ذاكرة 256، بسعر 4499 ريال سعودي.
  • هاتف Lenovo K 12، بذاكرة 64 جيجا، بسعر 449 ريال سعودي.
  • شاشة تلفزيون من LG OLED حجم 55 بوصة بسعر 4299 ريال سعودي.
  • شاشة بحجم 65 بوصة بسعر 6999 ريال سعودي.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *