التخطي إلى المحتوى
“عاجل شاهد السعودية” أقوى وأكبر عروض الألعاب النارية اليوم الوطني 91 السماء تضيء بالأخضر ابتهاجًا
عروض الألعاب النارية

نشاهد عروض الألعاب النارية في اليوم الوطني 91 تحت رئاسة الأستاذ تركي عبد المحسن آل الشيخ تُعتبر الأفضل على الاطلاق حيث تتزين السماء باللونين الأبيض والأخضر دلالةً على علم المملكة، وبالرغم من زيادة العروض والتخفيضات في هذا اليوم إلا أن الألعاب النارية هي الأفضل على الاطلاق.

عروض الألعاب النارية هي لنا دار

عروض الألعاب النارية
عروض الألعاب النارية اليوم الوطني 91

يوافق هذا العام الذكرى 91 لتوحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود رحمه الله حيث كانت منقسمة إلى نجد والحجاز والعديد من المدن الأخرى ولكنه استطاع أن يكون بتوحيدهم تحت راية المملكة بعد حرب دامت ما يُقارب إلى 30 عامًا، تم التوحيد في تاريخ 1932 وباتت المملكة واحدة من أكبر الدول في الشرق الأوسط.

تحاول حكومة المملكة والعاملين عليها توفير سُبل الراحة للمواطنين وفي وقت الاحتفال تتم الكثير من المسابقات وأيضًا تشارك الكثير من الشركات عبر عمل تخفيضات وخصومات خاصة لا تتكرر.

ويتم الاحتفال سنويًا حيث يُعتبر اليوم الوطني إجازة مدفوعة لجميع الموظفين، والجدير بالذكر أن عروض الألعاب النارية تختلف عامًا بعد عام وتزداد تميزًا، تابع كلمة الملك سلمان في اليوم الوطني السعودي.

يُفضل الكثير منا مُشاهدة تلك الألعاب النارية مرةً أخرى حيث يتم تصويرها مُباشرةً للاحتفال ببداية عام جديد من أكثر من موقع حيث بدأت في الساعة 9 في 13 مدينة من المدن السعودية خاصة الرياض التي تميزت بعرض خيالي في السماء.

الألعاب النارية في اليوم الوطني السعودي 91

تحت شعار (هي لنا دار) تم الاحتفال بالعيد الوطني كما تمت مباراة استعراضية والعديد من الفعاليات المميزة التي تعتبر الألعاب النارية أكثرهم تميزًا، وتزينت الشوارع احتفاءً بذكرى اليوم الوطني باللون الأخضر وشعار اليوم السعودي، وتستمر فعاليات اليوم الوطني حتى نهاية موعد الإجازة.

يُشاهد فعاليات الألعاب النارية في المملكة العالم كله نظرًا لمدى تميزها حيث يتم العمل عليها طوال العام تقريبًا لتقديم أفضل عرض يُناسب ذكرى توحيد المملكة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *