عروض اليوم الوطني ماكدونالدز من المنتجات التي يسأل عنها الأفراد في المملكة للاستمتاع بالعروض والخصومات على الوجبات والسندويتشات المميزة التي يقدمها ماكدونالز، وتعد ومطاعم ماكدونالز من المطاعم الشهيرة في السعودية التي تقدم العديد من انواع السندوتشات والوجبات وكذلك المشروبات الساخنة والباردة، تتواجد العديد من الفروع في أنحاء المملكة وفي المناطق الحيوية منها مما يساعد الافراد على الاستمتاع في اليوم الوطني بهذه الوجبات سواء بزيارة المطاعم أو بالحصول على الوجبات عن طريق التوصيل، سوف نتعرف على بعض عروض ماكدونالز في اليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني ماكدونالز

الوجبات والسندوتشات من الهامبورجر والفراخ وغيرها التي تقدمها فروع ماكدونالز من الوجبات الشهية التي يقبل عليها الأفراد في المملكة.
مثل باقي المطاعم يقدم ماكدونالز العديد من العروض والخصومات احتفالا باليوم الوطني السعودي.
بدأت الاحتفالات باليوم الوطني من الثامن عشر من شهر سبتمبر وتستمر حتى السادس والعشرين من الشهر.
تقام العديد من الفاعليات في عدد من المناطق مما يروج للعديد من المطاعم في كل مكان ومنها ماكدونالز.

تخفيضات اليوم الوطني

تقدم العديد من الأماكن في المملكة من المعارض والمطاعم، وكذلك المولات العديد من التخفيضات على السلع والمنتجات وكذلك على الاكلات المختلفة.
يقدم مطعم ماكدوناز من خلال الفروع المختلفة في مناطق المملكة ومناطق الاحتفالات بها على العديد من التخفيضات على السندوتشات.
من التخفيضات التي يقدمها المطعم على وجبات السبايسي ماك بسعر 14 ريال سعودي.
كما يقدم ماك عروض على وجبات دبل تشيز برجر بسعر 13 ريالز
أما وجبة ليتل تايستي تأتي بسعر 14 ريال، وراب الدجاج بسعر 13 ريال.

طلبات ماكدونالز في اليوم الوطني

يوفر مطعم الوجبات السريعة ماكدونالز من خلال وجباته المختلفة العروض على الوجبات ويوفر كذلك التوصيل من خلال الطلبات. يمكن من خلال موقع المطعم على الغنترنت من التعرف على كافة العروض التي قدمها يومية وأسبوعية. كما يمكن طلب الوجبات والمشروبات وطلبات التوصيل من خلال وسائل التواصل ومنها: الاتصال على الرقم”920000001″ أو من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق تعبئة نموذج الطلب ويمكن اتباع التالي:
  • التوجه إلى موقع ماكدونالز الإلكتروني.
  • الدخول على خدمة تواصل معنا.
  • تعبئة نموذج الطلبة وإدخال الاسم.
  • والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • عنوان الطلب والموافقة على الشروط والضغط على إرسال.

كما يتم التواصل وطلب الطعم من ماكدونالز من خلال تطبيق ماك على الهاتف والمتوفر لكافة أنواع المحمول. يتم طلب الطعام والتواصل من خلال التطبيق والاستعمتاع بالعروض والخصومات التي تستمر من خلال كافة الفروع في اليوم الوطني. كما يمكن التعرف على كافة العروض الأخرى خلال الأيام العادية التي يقوم ماك بالإعلان عنها من خلال التطبيق.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.