التخطي إلى المحتوى
عروض اليوم الوطني 91 اثاث لعام  1443
عروض اليوم الوطني 91 اثاث لعام 1443

عروض اليوم الوطني 91 اثاث داخل المملكة وهي عروض مغرية للغاية ومختلفة وتجذب كافة العملاء، وهذا بفضل التخفيض والخصم، والذي يعد كبير للغاية مع اقتراب اليـوم الوطني والاحتفال به، ونحن من خلال موقعنا هذا سنقدم إليكم الكثير من العروض الخاصة باليوم الوطني للأثاث والديكور، أو بالنسبة لـعروض الأثاث بالـيـوم الوطني فإنها مخفضة للغاية، بالنسبة لغرف النوم أو الأثاث بأنواعه أو المفروشات.

عروض اليوم الوطني 91 اثاث لعام  1443

إن الكثير من الشركات الخاصة بالديكور أو المفروشات أو حتى العفش والأثاث المنزلي تقدم لكم العروض الخلابة المبهرة التي تغري الكثير خلال الـيوم الـوطني التابع للسعودية، حيث أن الكثير من العـروض تصل لتخفيض 30% وحتى 40% من أسعار الأثاث أو عفش المكاتب، وشراء غرف النوم ويمكننا أن نقدمها كاملة احتفالاً بالـيوم الوطني رقم 91 داخل السعودية.

حيث أن هناك عروض اليوم الوطـني بالنسبة لأثاث ايكيا، والأثاث المطلق، غرف النوم المنيع والمكيفات.

  • عند ذكر السفرة الخاصة بالطعام ومعها أربع كراسي فإن سعرها بعد الخصم 1950 ريالاً سعودياً.
  • بالنسبة لطقم الكنب الأمريكي صوفا الثلاثي والثنائي فإن العرض باليوم الوطني 8950 ريالاً سعودياً.
  • بالنسبة لطقم الكنب الأمريكي صوفاتين وصوفا ثنائية فإن السعر خلال العرض 8950 ريالاً سعودياً.
  • طقم الكنب الكلاسيكي المتكون من الصوفا الثلاثية والصوفا الثنائية وطاولتين بالجانب وطاولة بالوسط 18950 ريالاً سعودياً.
  • سفرة الطعام ذو 10 كراسي السعر بالخصم 13950 ريالاً سعودياً.

عروض المفروشات

إن شركة الرقيب قد قامت بالإعلان عن عروضها المتميزة للمفروشات، والتي كثيراً ما تميز به تنطلق خلال اليــوم الوطني، وذلك لأن هذا الـيوم ذو مكانة كبيرة بنفوس السعوديين ولذلك يقوم بتقديم الكثير من العروض الممتازة فيه، وقام بعرض القيام بشراء المنتجات بحوالي 5000 ريالاً سعودياً تحصل على هدية بمقدار 1000 ريالاً سعودياً تأخذها كيفما تشاء.

كما أن ذلك العرض متوفر أيضاً للذين يقومون بالتسوق بالإنترنت أونلاين، وبالطبع متوفر في كافة الفروع والعرض يشمل الخصومات المتنوعة، والتي تكون من 10% وحتى 50% على جميع المشتريات.

وبهذا فإننا قد تحدثنا عن عـروض الـيـوم الوطنـي 91 اثاث وعروض المفروشات، وقطع العفش المختلفة، والأسعار بعد الخصومات، ونود أن يكون نال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *