التخطي إلى المحتوى
عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443
عروض عود ميلانو لليوم الوطني

عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي حيث أن ماركة عود ميلانو هي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لكافة  الماركات التي تخص التجميل الشرقي، وهي علامة تجارية أكثر من رائعة عريقة كما أنها تتشارك مع رائدي الموضة حتى تواكب الأفكار الخاصة بالجمال، وهذا ما ساعد في شهرتها بشكل أكبر داخل العالم العربي وبكافة أنحاء العالم، ولذلك فإننا سنقدم إليكم العروض الأفضل والأحدث على الإطلاق بالنسبة لعود ميلانو احتفالاً باليوم الوطني 91.

عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91

إن عود ميلانو قد قامت بالإعلان عن منتجاتها وعروضها التي تخص الاحتفال باليوم الوطني 91، وهي تقوم بتقديم خصم نصف ثمن الشيء لنسبة 50%، وذلك احتفالاً باليوم الوطني رقم 91، والعرض خاص بالسيدات التابعين للمملكة وإليكم العروض كالآتي:

  • أحمر الشفاه السائل ذو الملمس الحريري الذي يأخذ وقت أطول على الشفاه وباللون الممتاز، يظل ثابت من بداية اليوم حتى نهايته مساءً لا تحتاج لتعديل اللون ملمسه كريمي، وبعد الوضع يتحول لمطفى، وسعر هذا الروج يكون 43.13 ريالاً سعودياً.
  • أحمر الخدود أو ما يعرف بالكومباكت باودر، ملمسها أكثر من مدهش تزيد من نضارة البشرة و إشراقها تجعله أكثر حيوية، وتزيد من جمالها الخلاب سعرها 51.75 ريالاً سعوديا.
  • بالنسبة لأحمر الشفاه لكي يظهر شفاه ممتلئه ولونها ممتاز، وملمسها كريمي فإن الثمن بعد الخصم 40.25.
  • الكحل الخاص بعود ميلانو ثابت يظل لوقت أطول سهل جدا بالاستخدام لونهم ممتاز والسعر بعد الخصم 23 ريالاً سعودياً.
  • طلاء الأظافر هذا الشيء ممتاز، وملمسه احترافي لن تحتاج بعد هذه لأداة تجفيف، سهل للغاية بالاستخدام، كما أن استخدامه لا يترك خطوط، ألوانه متماسكة ومتجانسة يعمل على زيادة اللمعان بالأظافر وثمنه بعد الخصم 43.13 ريالاً سعودياً.
  • الأسيتون أو ما يعرف بمزيل المناكير يعمل على إزالة الطلاء من الأظافر بشكل أسرع وأسهل، وسعره 37.95 ريالاً سعودياً.
  • زيت البشرة والأظافر هو فعال للغاية يزيل كافة العوائق التي تخص البشرة الجافة، كما أنه يستخدم للأظافر ويعرف باسم مكاديميا 18.40 ريالاً سعودياً.
  • بودر كريزي شاور وهو من أنواع البودر التي ترطب الجسم بعد الاستحمام كما أن رائحتها ممتازة ومنعشة تأخذك لأيام الطفولة، كما أنها ممتازة للأيام شديدة الحرارة الخاصة بفصل الصيف وسعره 69 ريال سعودي بعد الخصم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *