التخطي إلى المحتوى

تقدم عروض كارفور مصر على جميع المنتجات، حيث يحتوي هذا المتجر على الأجهزة الإلكترونية والهواتف والأجهزة المنزلية، وكافة أنواع المواد الغذائية بجميع أنواعها، لكسب ثقة وإرضاء عملائها وإسعادهم وتوفير الكثير من المال لهم، كما تتوافر العديد من الخصومات الهائلة على أنواع مختلفة من الهواتف المحمولة مما يجعل أسعارها أقل من تلك المباعة في الخارج وتلك عروض مستمرة لجميع العملاء دون استثناء بجانب الكثير من التخفيضات، وفي هذا المقال سنوضح لكم جميع عروض ماركت كارفور داخل مصر والتي ستبدأ خلال أيام قليلة من الان كل ما عليك فعله هو متابعة السطور القادمة فتابعونا لمعرفة المزيد.

عروض ماركت كارفور مصر بخصومات هائلة

هناك الكثير من الخصومات على كافة الأجهزة المنزلية وكذلك أدوات المطبخ التي قد تصل لنصف السعر كما تشمل أهم تلك العروض الآتي:

  • تختلف أسعار ثلاجات Beko باختلاف سعتها باللتر وأيضًا اختلاف اللون، في العموم فهي في متناول أيدي الجميع ويتراوح سعرها من 5800 جنيه حتى 33 ألف جنيه.
  • يتراوح سعر سخان غاز اريستون بداية من سعة 6 لتر (غاز طبيعي) بسعر 1880 جنيه حتى سعة 15 لتر بسعر 1492 جنيه مصري.
  • دفاية كهربائية اريستون سعة 30 لتر بسعر 1786 جنيه مصري حتى سعة 50 لتر بسعر 2077 جنيه مصري.
  • سخان تورنيدو كهرباء بسعة 35 لتر بسعر 2195 جنيه حتى سعة 45 لتر بسعر 2278 جنيه.
  • سخان تورنيدو غاز ديجيتال 10 لتر بسعر 1750 جنيه.
  • احصل على أقوى عروض هايبر كارفور مصر على اكسترا فوود بيج تاستي صوص مقدار العبوة 330 جرام بسعر 95 جنيه مصري بدلا من 49.95 جنيه مصري بخصم 20٪.

عروض كارفور مصر

تلك الفترة ستجد الكثير من العروض على المواد الغذائية المختلفة مثل اللحوم والألبان والخضروات والتوابل، بالإضافة إلى الخصومات على بعض الملابس والأدوات المنزلية وكل ما يتعلق بالبشرة والشعر وجميع أنواع وماركات مستحضرات التجميل.

كما تختلف أسعار الشاشات باختلاف بعض المعايير المتعلقة بمميزات الشاشة وامكانيتها.

مميزات ماركت كارفور

  • تتميز منتجات كارفور بجودتها العالية، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة والمنافسة في عروض الماركات الأخرى في مصر.
  • يمكن للعميل الاستمتاع بخدمات توصيل مجانية، بالإضافة إلى توفير الأشخاص الذين يقومون بتوصيل المنتجات إلى المنازل بسعر رمزي يصل إلى 10-20 جنيهات حسب المسافات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.