التخطي إلى المحتوى
عروض مصرف الراجحي لتمويل شراء السيارات2021

يقدم بنك الراجحي لعملائه في كل مكان عروض الراجحي للسيارات لدي راغبي الحصول على اجدد سيارات موديل 2021، وتتمثل تلك العروض في تقديم تمويل يحد من الأعباء التي تلقى على عاتق المواطن، من خلال صالة المصروف لبيع المركبات، من خلال افضل عروض البنك على السيارات بماركات عالميه منها تويوتا وغيرها.

يمكنك اختيار ما يناسبك من بين حلول التقسيط أو الإيجار التمليكي للسيارات، وحتى إذا كنت من عملاء تحويل المرتب في مصرف آخر فما زال بإمكانك الاستفادة من حلول تمويل الإيجار التمليكي للسيارات المتاحة في مصرف الراجحي، حيث تم تصميم الحلول التمويلية للسيارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من مصرف الراجحي بحيث تتيح لك امتلاك السيارة التي ترغب بها بسرعة وفعالية بمعدلات ربح تنافسية وخدمات موثوق بها بعد التعاقد.

يمتاز مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية بتمويل التأجيري وهو الحصول على أنواع مختلفة من السيارات بعد سداد 40%من قيمة السيارة،وهناك مجموعه من العروض الفريدة من نوعها على فئات من سيارات تويوتا، منها نوع خاص وهو تويوتا راش التي يصل تكلفتها إلى 60 ألف ريال سعودي خاليه من قيمه الضريبة المضافة، والفئة من السيارة تصل إلى 70الف ريال، والفئة الثانية تصل إلى 74ألف ريال سعودي.

مميزات الحصول على عروض الراجحي للسيارات

  • تكون هناك فرصه للتمويل تصل إلى 60شهر ولن تكون بحاجة لتسديد أول دفعة من قيمة السيارة وهذا في حاله تحويل الراتب إلى بنك الراجحي.
  • وفى حالة عدم تحويل الراتب يصل معدل الزيادة السنوية للتمويل إلى 7.84% ويتم سداد أول دفعة والتي تصل إلى 5% من قيمة السيارة.

شروط الاستفادة من عروض الراجحي

قدم بنك الراجحي العديد من الشروط للاستفادة من عروض السيارات ومنها:

  • يقدم مجموعه من العروض المميزة فتكون ساريه لفترة محدودة ينبغي اقتناص تلك الفرصة أو حتى نفاذ الكمية.
  • إضافة إلى ذلك موافقة البنك المركزي على التعاملات التي تجري مع مصرف الراجحي والموافقة على إمكانية اختلاف ألوان السيارات عن المعروضة في الكتالوج.

كيفية التقديم

  • الاتصال علي رقم 8001241222
  • التقديم من خلال الموقع الإلكتروني المتاح علي : https://www.alrajhibank.com.sa/ar/personal/finance/auto-finance/apply-for-auto-finance