التخطي إلى المحتوى
عروض هايبر بندة الأسبوعية مع بداية موسم الصيف واهم التخفيضات الأضاحي يونيو 2022
عروض هايبر بندة الأسبوعية مع بداية موسم الصيف

مجلة عروض هايبر بندة الأسبوعية التي تحتوي على العديد من السلع والمنتجات والتي تقوم بالإعلان عن تلك العروض بصورة أسوبعية أو شهرية يتزامن معىدخول فصل الصيف في المملكة، والعديد من الراغبين في التسوق مع تزامن موسم الحج وعيد الأضحى المبارك الذي يتم الإعلان فيه عن الكثي رمن العروض على منتجات وسلع متعددة وتقديم أفضل الخصومات التي تهم الكثيرين في تلك الفترة، وللتعرف على تلك العروض يمكن زيارة الموقع الإلكتروني أو الحصول على مجلة بنده التي تحتوي على الكثير من المنتجات مع الأسعار الخاصة بها ويمكن شرائها من خلال الفروع المتعددة في المملكة بعد التعرف على تلك العروض والخصومات الكبيرة.

عروض هايبر بندة الأسبوعية مع بداية موسم الصيف

من الأماكن الكبرى التي يرتادها الكثيرين بشكل يومي لما تقدمه من تخفيضات وعروض على المنتجات والسلع التي تستهلم بشكل يومي ومنها الأطعمة والمعلبات والسلع الطازجة، وغيرها من المنتجات . لهذا الاسبوع ومع بداية موسم الصيف نجد الكثير من العروض من خلال مجلة بنده سوف نتعر فعلى بعض السلع واسعارها خلال الأسبوع الاخير من شهر يونيو:

  • تعرض أسواق بنده خلال هذا الأسبوع المنتجات بنصف الثمن منها منتجات الصيف من الأايس كريم والعصائر.
  • كما تقدم علروضها على السلع الاساسية مثل الأرز وخاصة البسمتي والأجبان بأنواعها.
  • كذلك العديد من المنتجات من المياه والشيكولاته والبسكويت، والدجاج وغيرها.
عروض هايبر بندة الأسبوعية مع بداية موسم الصيف
عروض هايبر بندة الأسبوعية مع بداية موسم الصيف

عروض بنده للأضاحي

يتمكن من يبحث عن الأضحية من الحصول عليها من خلال عروض بنده التي يتم حجزها واستلامها في الموعد الذي يتم تحديده. تقدم بنده من خلال عروض الأضحية أنواع مختلفة من الخراف منها النعيمي والسواكني. كذلك البربري والروماني.كذلك الجمال والعجول وغيرها. تقدم أقل وزن فأعلى وتقدم الأسعار التي تناسب الجميع ويمكن التعرف عليها من الصورة التالية:

عروض بنده للأضاحي 
عروض بنده للأضاحي

طريقة الحصول على الأضاحي من بنده

يتمكن من يرغب في الحصول على الأضاحي من خلال هايبر بنده مع مميزات عديدة منها الذبح في مسالخ معتمدة وتقطيع الأضحية مجاني. ويتم الشراء من خلال زيارة أحد فورع بندة واختيار الأضحية. حجز الأضحية وتحديد يوم الاستلام. سداد كامل القيمة المالية. يتم الاستلام الساعةة السادسة مساء اليوم الذي تم تحديده. يستمر العروض حتى نفاذ الكمية من الثاني والعشرين من شهر يونيو وحتى الثامن من شهر يوليو.

المناطق التي تتوفر بها الأضاحي في بنده

تتوفر الأضاحي في عدد من المناطق منها المنطقة الشرقية والمنطقة الشمالية. كذلك في المنطقة الوسطى ومنطقة القصيم وغيرها وتتوزع في العديد من المحافظات في تلك المناطق ويمكن التعرف عليها بالتحديد من خلال الصورة المرفقة:

المناطق التي تتوفر بها الأضاحي في بنده
المناطق التي تتوفر بها الأضاحي في بنده

توفر بنده العديد من التخفيضات على اللحوم المستورة والتي تكون بأعلى جودة كما توفر التوصيل المجاني لكافة المناطق والعمل على مدار الأسبوع لتوفير وتلبية طلبات المشترين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.