التخطي إلى المحتوى
بعد عطل الفيسبوك والواتس عطل مفاجئ يضرب انستغرام يثير غضب رواد التواصل الاجتماعي الآن
عطل مفاجئ يضرب انستغرام

منذ قليل لاحظ رواد التوصل الاجتماعي ظهور عطل مفاجئ يضرب انستغرام ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض بعض مواقع التواصل الاجتماعي إلى التوقف المفاجئ، حيث ظهر عطل في الأيام القليلة الماضية في كل من تطبيق الفيس بوك والواتساب بجانب انستغرام أيضاً، واستمر العطل ما يقارب الست ساعات ثم تم حل المشكلة، وعملت التطبيقات بشكل طبيعي، إلا أن ظهر عطل داخل تطبيق انستغرام في الوقت الحالي، وأشار البعض إلى أن تطبيق الماسنجر لا يعمل بكفاءة عالية في الوقت ذاته.

عطل مفاجئ يضرب انستغرام وموعد حل سيتم حل المشكلة

في الساعة الماضية تم ظهور بعض الأعطال الفنية على تطبيق انستغرام، هذا الأمر الذي منع بعض المتابعين من الدخول على الصفحات الخاصة بهم في الوقت الحالي، وأوضح الكثير أن التطبيق لا يعمل بشكل طبيعي، كما أشار البعض بأن تلك العطل يعتبر المرة الثانية التي يتعطل بها التطبيق في أسبوع واحد فقط.

يمكن الآن لكل محبي السوشيال ميديا من متابعة المشاهير المتواجدين على انستغرام من خلال صفحاتهم على الفيس بوك، وذلك لأنه يشاركون نفس محتواهم على كل التطبيقات، وذلك لحين حل مشكلة عطل مفاجئ يضرب انستغرام التي ظهرت مؤخراً على التطبيق.

أسباب حدوث عطل داخل انستغرام

هناك العديد من الأسباب التي من الممكن أن تؤدي إلى ظهور أعطال بالتطبيق وتتمثل فيما يلي:

  • وجود عطل من التطبيق نفسه، وفي هذه الحالة لا يمكن التدخل لحل المشكلة حتى يتم التعامل معها من قبل التطبيق نفسه كما حدث الآن.
  • تعارض نسخة الانستغرام التي قمت بتحميلها مع نوع الهاتف الذي تمتلكه.
  • وجود إعدادات غير متناسقة داخل البرنامج.
  • تحميل إصدار قديم من تطبيق انستغرام على هاتفك، يمنع التطبيق من العمل بشكل طبيعي.

أفادت بعض التعليقات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الآن بأن العطل لم يكن داخل انستغرام فقط، بل شمل الفيس بوك والماسنجر أيضا، حيث ظهر مشكلة التهنيج داخل كل منهم ولا يتمكن الأفراد من إرسال واستقبال الفيديوهات بداخلهم، ونرجو أن يتم التدخل من قبل المسئولين والعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *