التخطي إلى المحتوى
عمرو خيري : القصة الكاملة للدكتور عمرو خيري والممرض

ظهر يوم الخميس الماضي، مقطع فيديو بعنوان “عبادة كلبي” على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وانتشر على نطاق واسع، وإلى أن أصبح رائجاً، عبر رواد فيسبوك و انستغرام عن غضبهم للطبيب، وفي وقت لاحق اكتشف الطبيب أن رئيس قسم جراحة العظام تم اكتشاف قسم مستشفى عين شمس من قبل الطبيب عمرو خيري ومعه طبيب وطاقم إداري آخر اسمه “معتز” وعندما قاموا بالتنمر والضحك على الممرض عادل سالم مساء اليوم النائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحل الخلاف وسيتم تسليم المتهم المسجون للمحكمة بتهمة جناية.

فيديو اسجد لكلبي

بعد ساعات قليلة من انتشار مقطع فيديو “القوس لكلبي”، ظهرت الممرضة عادل سالم وقالت في مقابلة مع وسائل الإعلام: “هذا الفيديو كان في عائلته وحي “القلج بالقليوبية”. تسبب في إهانات بين أفراده. الجيران الذين طلبوا منه الاحتفاظ بحقوقه القانونية. وبعد ساعات قليلة أصدر النائب العام حمادة الصوي أمرا بالتحقيق في فيديو “انحن لكلبي”. ثلاثة متهمين بعد القبض عليهم بعد أن استدعت الممرضة ممرضة للتحقيق واستمعت إلى أقواله ، وقررت النيابة احتجازهم على ذمة التحقيق.

تهم التنمر واستعراض القوة

أرجع النائب العام اتهامات الدكتور عمرو خيري ومن ساعده في فيديو “انحن لكلبي” على التنمر واستعراض القوة ضد الممرض عادل سالم لأنهم حصلوا على الإذن له وأصدروا الأمر له مرارا. “قفز على الحبل” بسبب استهزائه، مستخدماً ضعفه وسلطتهم عليه لترويعه. ووضعه في موقف من الاستهزاء والاستهزاء، وكذلك اعتداءهم على مبادئ الأسرة وقيمها. وفي المجتمع المصري، انتهكوا حرمة الحياة الخاصة للضحية، ونشروا عبر شبكة المعلومات، وصفوا واقعة التنمر، وانتهاكهم دون موافقته على خصوصية الممرض عادل سالم واستخدام الحسابات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تم استغلالها لارتكاب هذه الجرائم من أجل التقليل من حالة مسببات الأمراض.

القبض على الدكتور عمرو خيري

وبعد أن قررت النيابة حبس الدكتور “معتز” وضابط إداري في مستشفى خاص ، قامت إدارة الأمن باعتقال الدكتور عمرو خيري لتنفيذ قرار القبض عليه وإعادته، وواجهت المتهم. حادثة ، كانت مجرد مزحة، لم يكن لديهم نية لتقليل أو إهانة الممرضات. عادل سالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *