التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة السياحة في يوم الجمعة الموافق 5 من أغسطس لعام 2022م، بان تمت العودة معسكر رواد السياحة وذلك في نسخته الجديدة والمطور بجائرة مالية تصل إلى 180 ألف ريال سعودي، وإشارات الوزارة بان يوجد بعض الأهداف في تمكين الرياديين والمهتمين بقطاع السياحة وتطويرها بأشكال مختلفة وعديدة، وأكدت بان المعسكر سوف يتم في ثلاثة مراحل مختلفة وكل مرحلة سوف تشمل العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية.

عودة معسكر الرواد بالنسخة الجديدة

قامت وزارة السياحة السعودية في يوم الجمعة بالإعلان عن عودة معسكر الرواد في نسخته الجديدة والذي سوف يتم على ثلاثة مراحل وكل مرحلة سوف تشمل بعض المناطق المختلفة في المملكة العربية السعودية والذي يشمل 9 مُدن من أنحاء المملكة بأكلمها، وأشارت بان الجائرة سوف تصل إلى مبلغ 180 ألف ريال سعودي، وأوضحت كيفية التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

عودة معسكر الرواد بالنسخة الجديدة
عودة معسكر الرواد بالنسخة الجديدة

تفاصيل عودة معسكر الرواد

أشارت الوزارة إلى العديد من تفاصل معسكر الرواد الجديد، والذي أوضح بأنه يهدف إلى تمكين الرياديين لتطوير الافاكرة الخاصة بهم وتحويلها بشكل سري إلى مشاريع رائدة يمكن الاستفادة منها في القطاع السياحي السعودي، وكما أنها أوضحت إلى تقديم العديد من الجلسات الاستشارية والإرشادية في لقاءات خاصة مع رواد أعمال القطاع السياحي، وكما أنه تم الإعلان عن ثلاثة مراحل في فترة المعسكر.

وأن المرحلة الأولى سوف تضمن مدينة الرياض والأحساء والطائف، وعلى أن المرحلة الثانية سوف تشمل جدة والخبر وأبها، والمرحلة الثالثة سوف تتركز مكة وجازة والرياض،وسوف تصل مدة المعسكر إلى 12 أسبوع فقط، وسوف يتضمن مسارات الهاكاثون الافتراضية، و9 معسكرات تدريبة مختلفة.

طريقة التسجل في معسكر الرواد

قد أوضحت وزارة السياحة السعودية، عن آلية التسجيل في معسكر الرواد بعد النسخة الجديدة، ويجب ان يتم إتباع هذه الطريقة والذي تتمثل في الآتي.

  • الدخول إلى برامج تنمية رأس المال البشري السياحي.
  • النقر على التسجيل.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة في إمكانها المحددة.
  • سوف يتم عمل فلترة مبدئية ويتم اختيار الأفراد بعد ذلك.
  • في حالة القبول سوف يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الذي تم وضعه في وقت التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.