التخطي إلى المحتوى
غدًا الأحد طرح مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة أبشر
غدًا طرح مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني خلال شهر رمضان

أكدت منصة أبشر أن موعد مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة في شهر رمضان المبارك 1443 هـ، يبدأ يوم الأحد وينتهي يوم الأربعاء، في حين أطلقت الهيئة العامة للمرور، خدمة المزاد الإلكتروني للوحات السيارات عبر منصة أبشر، والتي تتيح لأي شخص يرغب في شراء أرقام غير مُجهزة المزايدة على لوحات الترخيص إلكترونيًا. تتيح الخدمة أيضًا للمشترين المزايدة على مزادات لوحات الترخيص (خاصة، خاصة). بعد الفوز بالمزاد عبر ناقل الحركة، دراجة نارية) منصة أبشر، أكمل جميع الخطوات، حيث يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة متوفرة من منصة الموقع الإلكتروني (أبشر للأفراد) www.Absher.sa.

موعد طرح مزاد اللوحات الإلكتروني

حيث أعلنت المديرية العامة للنقل في السعودي، أنها ستبدأ مزاد اللوحات الإلكترونية على منصة أبشر يوم الأحد الموافق 10 أبريل الجاري، هذا يسمح لأي شخص يريد شراء رقم غير معالج بالمشاركة في المزاد الإلكتروني، هذا وقد أطلقت منصة أبشر مؤخرًا خدمة إرجاع المركبات بالتعاون مع المديرية العامة للنقل. يتيح ذلك للمواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء المملكة الاستفادة من فترة التعديل لإعادة المركبات المهجورة والمتضررة على النحو المحدد، وتنتهي فترة تعديل مجلس الوزراء في 1 مارس 2023 م.

التقديم على امن الحج والعمرة نساء
غدًا طرح مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني خلال شهر رمضان

مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني

تصف الهيئة العامة للنقل عن كيفية الوصول إلى هذه الخدمة باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى منصة أبشر وحدد الخدمات من علامة التبويب خدماتي.
  • اختر “تمرير”.
  • ثم حدد “مزاد المجلس الإلكتروني”.
  • وفي النهاية يمكنك الدخول إلى المزاد بشكل إلكتروني عبر منصة أبشر.

شروط الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكترونية

فيما يتعلق بشروط الاستخدام، أوضحت المنصة أنها تتضمن ما يلي: ما لم تكن هناك استثناءات قانونية في هذا الصدد، يجب على المركبات عدم فرض تكاليف مالية على شكل رسوم محددة وغرامات تأخير وفي هذا الصدد، فإن مالك السيارة على قيد الحياة ويجب ألا يطلب من السيارة إكمال الإجراء وبيع السيارة الملغاة (الإصلاح) والحديد ما لم تكن مالك المنشأة، يجب أن تكون الرخصة سارية، في حين يجب أن يقوم الشخص بتسليم لوحة ترخيص السيارة المحطمة إلى حركة المرور في غضون 5 أيام عمل من تاريخ اكتمال عملية البيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.