التخطي إلى المحتوى
سكني فتح التقديم على 700 وحدة بالشرقية تعرف على الشروط وطريقة التقديم
فتح التقديم على 700 وحدة بالشرقية

فتح التقديم على 700 وحدة بالشرقية حيث كشف برنامج ” سكني ” عن طرح عدد من الوحدات السكنية الجديدة بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، في السياق ذاته أوضحت الجهات السكنية أن تلك الوحدات تتميز باختلاف المساحات والتصميمات المتنوعة، وذلك حتى تتناسب مع مختلف الذواق للأسر السعودية، ويمكن الآن الاطلاع على تلك الوحدات السكنية  المطروحة ومعايناتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج ” سكني” أو من خلال تطبيق سكني المتوافر على كافة الهواتف الذكية، وإليكم باقي تفاصيل الخبر عبر السطور القادمة.

  “سكني” فتح التقديم على 700 وحدة بالشرقية

كشف سكني عن فتح التقديم على 700 وحدة بالشرقية مشيراُ إلى أن الوحدات المتاحة في المنطقة الشرقية بالمملكة، يشرف على تنفيذه المطورون العقاريون داخل هيئة القطاع الخاص، وتأتي تلك الوحدات ضمن أهداف رؤية المملكة 2030 التي تتضمن تملك الأسر السعودية للوحدات السكنية بنسبة مئوية تصل إلى أكثر من 70%.

الجدير بالذكر أن تلك الوحدات السكنية تتنوع ما بين الشقق والفيلل وتختلف أيضاً من حيث المساحة، وتبدأ بمقدمات تناسب كافة الفئات من مختلف أنحاء المملكة، ويتم اختيار الوحدة السكنية، طبقاً للراتب الخاص بالمستفيد، كما أنه تم الاتفاق مع بعض البنوك من أجل إجراء التمويل العقاري في تلك الوحدات.

رابط التقديم على وحدات برنامج سكني

بعد أن تم الإعلان عن فتح التقديم على 700 وحدة بالشرقية بدأت الكثير من الأسر  السعودية بالبحث عن رابط التقديم، وأوضح سكني أن يمكن التقديم عقب التأكد من استيفاء كافة الشروط من خلال الموقع الرسمي لبرنامج سكني .

شروط الحصول على وحدة سكنية داخل برنامج “سكني” بالسعودية

أعلن برنامج سكني من خلال صفحته الرسمية على تويتر، الشروط الواجب توافرها من أجل الحصول على الوحدات السكنية، وجاءت الشروط موضحة كما يلي:

  • أن تكون الأسر المستفيدة من أصل سعودي الجنسية، بشرط أن تكون الأسرة مكونة من زوج وزوجة، وأولاد أقل من 25 عام.
  • ألا يقل سن المتقدم عن 25 عاماً.
  • وجود مستند رسمي يثبت عدم تملك الأسرة لأي وحدات سكنية أخرى.
  • أن تكون الأسرة مقيمة إقامة كاملة داخل السعودية.
  • ألا تكون الأسرة قد استفادت من أي دعم سكني من أي برامج بالحكومة السعودية من قبل.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *