التخطي إلى المحتوى
فتح باب التسجيل لحضور منتدى شباب العالم بشرم الشيخ في نسخته الرابعة 2022
فتح باب التسجيل لحضور منتدى شباب العالم

فتح باب التسجيل لحضور منتدى شباب العالم 2022، تتوالي نتائج البحث منذ ساعات عن أكثر الأخبار انتشارًا ألا وهو؛ فتح باب التسجيل لحضور منتدى شباب العالم 2022 بنسخته الرابعة في مدينة شرم الشيخ، مما نتج عنه رغبة العديد في التعرف على موعده، وخطوات التسجيل فيه، وهل هناك  نسبة محددة للأعداد فيه، أما أنها متاحة للجميع، وإليكم تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الاثنين الموافق 15 من نوفمبر 2021.

فتح باب التسجيل لحضور منتدى شباب العالم

صرحت اليوم إدارة منتدى شباب العالم عن فتح باب التسجيل لحضوره في نسخته الرابعة  بشرم الشيخ، و قد نوهت بأن هذا التسجيل متاح للشباب من مصر ومن خارجها، ولكن سيتم تقليل أعداد الشباب هذه السنة نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، حرصًا على مبدأ التباعد الاجتماعي وصحة الضيوف ممن سيحضرون المنتدى.

ثم أشارت في تصريحاتها بأنهم قاموا بإعداد خطة منظمة ومحكمة بحيث يضمنون صحة وسلامة كافة الأفراد المشتركون في المنتدى، حيث تريد أن تتأكد من أن كافة الحضور مُحصkون ضد فيروس كورونا بأي لقاح كان إلى جانب تدريب كافة القائمين لتنظيم المنتدى على الإجراءات الاحترازية، وقالت بأنه ابتداءً من اليوم سيكون متاح لأي فرد التسجيل والتقديم لحضور المنتدى من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

موعد التقديم لحضور المنتدى

صرحت إدارة المنتدى في المؤتمر الذي انتهى منذ ساعات قليلة بأنه يمكن للأفراد التسجيل لحضور فعالياته بدءًا من اليوم الاثنين الموافق  15 من شهر نوفمبر لعام 2021 وحتى شهر كامل مستمر.

رابط التسجيل في منتدى شباب الوطن

يمكن للأفراد الراغبين في حضور الفعاليات، التسجيل عبر الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم، ونود الإشارة بأنه في عام 2020 تم إلغائه نظرًا لفيروس كورونا الذي انتشر بسرعة البرق في مختلف دول العالم.

موعد انطلاق المنتدى

سينطلق المنتدى في نسخته الرابعة تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ابتداءً من يوم 10 وحتى 13  من شهر يناير القادم 2022 ، حيث وجهت حديثها للشاب قائلةً “أنه من الأفضل أن تسارع وتنهض في تجهيز حقائبك لحضور فعاليات المنتدى، فهم قد عادوا للتو للإبداع والسلام والتنمية على مصر أرض الإسلام والحضارة الفرعونية”.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *