التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن فتح باب التوظيف في جامعة القصيم للرجال والنساء وشروط التقديم
فتح باب التوظيف في جامعة القصيم

من الجامعات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية هي جامعة القصيم التي يقع فرعها الرئيسي في مدينة بريدة، ويوجد للجامعة أكثر من فرع في عدد من المدن مثل المدينة الطبية الجامعية ومدينة عنيزة وغيرها، وتقدم الجامعة مستوى تعليمي مميز لتأهيل الطلاب للالتحاق بسوق العمل، ولضمان تحقيق أهداف الجامعة تم فتح باب التوظيف في جامعة القصيم للرجال والنساء من أصحاب الخبرة والكفاءة في عدد من المجالات التعليمية المختلفة.

فتح باب التوظيف في جامعة القصيم للرجال والنساء

جامعة القصيم أحد الجامعات السعودية التي تضم عدد من الكليات في مختلف التخصصات، وتقدم الجامعة منهج تعليمي مطور لتأهيل الكوادر التعليمية القادرة على التأقلم مع التغيرات الاقتصادية لسوق العمل.

وتساهم الجامعة في البناء المعرفي من خلال تقديم عدد من الأبحاث العلمية التي تخدم مصلحة المجتمع المحلي، ولتحقيق أهدافها تضم الجامعة طاقم من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

وفي هذا الإطار قامت جامعة القصيم بالإعلان عن فرص عمل للرجال والنساء، وبالنسبة إلى المسميات الوظيفية المتاحة تتمثل في مهندس مساعد مدني، وفي أخصائي مساعد تخطيط موارد، وفي مساعد محاسب، ومهندس ميكانيكي وغيرها من الوظائف المتنوعة.

شروط التقديم على وظائف جامعة القصيم

أوضحت جامعة القصيم أن الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عليها متاح التقديم عليها من الرجال والنساء وفقاً لعدد من الشروط المحددة والتي يجب أن تتوافر في المتقدمين إلى الوظيفة، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يكون (المتقدم/المتقدمة) للوظيفة ذا الجنسية السعودية.
  • حصول (المتقدم/المتقدمة) على تقدير لا يقل عن جيد في المؤهل الدراسي.
  • شرط امتلاك الخبرة التي تتناسب مع الوظيفة المقدم عليها.
  • بالنسبة للوظائف الهندسية لابد من امتلاك عضوية سارية الصلاحية مع إرفاق الطلب بتصنيف من الهيئة العامة للسعوديين.
  • تقديم وثيقة توضح درجات امتحان اللغة الإنجليزية بالنسبة لحاملي شهادة البكالوريوس والمهندسين، ويستثني من هذا الشرط المتقدمين الحاصلين على شهادة المؤهل من دولة أجنبية.

وأعلنت جامعة القصيم عن فتح باب التوظيف للرجال والنساء في يوم الأربعاء الموافق 1443/4/19 هجرياً، وذلك على أن ينتهي التقديم يوم الجمعة الموافق 1443/4/28 هجرياً.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *