اقترب اليوم الوطني السعودي 92، والذي يفصلنا عنه ساعات قليلة، فمن المقرر أن يبدأ اليوم الوطني 92 يوم  الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022، وهو يوم إجازة رسمية للمدارس، وإجازة رسمية لجميع العاملين والموظفين في القطاع الحكومي والخاص، وسوف نشهد هذه الفترة احتفالات وفعاليات واستعراضات بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعون للمملكة العربية السعودية.

اليوم الوطني السعودي 92

وسوف يقام استعراض الطيران في اليوم الوطني السعودي 92، حيث تشهد مدينة جدة إقامة عدد من العروض الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون 1444، ولا تقتصر هذه العروض على مدينة جدة فقط، فسوف تحدث في العاصمة الرياض، بجانب عدد من محافظات ومدن المملكة العربية السعودية.

ويحتفل السعوديون في هذا اليوم بمرور 92 عاما على القرار الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز، ويقوموا باحياء الحفلات به والعروض الترفيهية مثل العروض النارية والجوية والبحرية، وغيرها من الاحتفالات التي يتم الحضور المباشر بها، وبثها  شاشات القنوات السعودية.

العروض الجوية والألعاب النارية باليوم الوطني

وتقام العروض الجوية والعسكرية بمناسبة  اليوم الوطني 92 في السعودية بشكل مجاني للكبار والاطفال، وسوف تقام فعالية خاصة بالاستعراضات الجوية ورفع العلم يوم 22 سبتمبر و23 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 4 عصرا، في حديقة أم عجلان، الموجودة في تقاطع طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول مع طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي الرياض.

فعاليات الألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني سوف تقام في الرياض و18 مدينة في المملكة العربية السعودية، وسوف تمتلىء سماء المملكة بالأشكال الجميلة من الألعاب الخاصة باحتفالات قدوم اليوم الوطني 92 بتنظيم مباشر من هيئة الترفيه السعودية، ومن المقرر أن تنطلق يوم 23 سبتمبر  في الثغر بلازا والحضور مجاني للجميع بما فيهم الأطفال، وكالمعتاد سيتم بث جميع الفعاليات على شاشات القنوات السعودية.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

جاءت الذكرى الثانية والتسعين من اليوم الوطني، ذلك اليوم الذي جمع شموخ الأمة وعزها، كل عام والوطن وأبناء الوطن بألف خير.

اليوم هو اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون فلنرفع رأسنا عالياً، فهو يوم فخر وعز وأمجاد، كل عام والمملكة السعودية مرفوعة الرأس.

اليوم هو الذكرى الـ 92.. عام يأتي وعام يمضي وكُل عام يخلد حب الوطن أكثر من الذي مضى،  92 عاماً من المجد والرخاء والازدهار والأمن والأمان والتطور، ستبقى شامخًا يا وطني.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.