التخطي إلى المحتوى
فورت نايت تسعى لطرح نظام جديد باستراتيجية مغايرة تمامًا وفقًا لتسريبات موثوقة
فورت نايت

عدة عوامل تجعل لعبة فورت نايت تستمر في شهرتها ومكانتها الكبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية القتالية، فبرغم أنها بدأت في الظهور في شهر مارس عام 2017 إلا أنها ما زالت تُحقق نجاحات عديدة وشهرة واسعة، ويكفي أنها من أكثر الألعاب وإن لم يكن أكثرها تحقيقًا للأرباح في السوق الأمريكي بكل ما فيه من منافسة شرسة، ولعل أبرز ما جعلها تُحقق ذلك أنها وبصفة مستمرة تسعى للتجديد من خلال مطورو اللعبة التي تنتمي لشركة إيبك قيمز التي تمتلك تاريخ كبير في عالم الفيديو قيمز.

نظام لعب جديد في فورت نايت

نشر حساب HYPEX على تويتر والمعروف بتسريبات الصحيحة في معظمها بشأن fortnite أن إيبك تعمل على تطوير نظام لعب جديد يُسمى “No Build” LTM، تسعى من خلاله إلى تغيير إستراتيجية أساسية فيها وهي البناء، حيث أن جميع عشاق اللعبة يعرفون أن المحتوى التنافسي فيها يعتمد وبشكل كبير على البناء فاللاعبون فيها يقومون بالبناء للدفاع وكذلك للهجوم فهو وسيلة رئيسية تُساعدك في الفوز.

وفي حالة صحة تلك التسريبات بشأن فورت نايت فهذا يُعني أننا سوف نستمتع بطريقة وأسلوب جديد بشكل كامل في اللعبة، فنحن شاهدنا مع بداية ظهورها نظام أو مود Save the World ثم رأينا أنظمة أخرى مثل الزومبي وغيرها، ولكن كان وبشكل دائم البناء عامل أساسي فيها.

تحديثات fortnite

مع بداية الفصل الثالث في اللعبة فقد رأينا أشياء وتحديثات جديدة لعل أبرزها في الخريطة الخاصة بها، حيث رأينا ظهور أماكن لم نعهد رؤيتها في fortnite مثل تلك المنطقة الصحراوية المتواجدة في الربع الشمالي الغربي منها، كذلك يتواجد بجوارها منطقة أخرى على شكل غابة وكل من تلك المنطقتين نقاطه التي تُميزه، والتي نرى منها أشياء جديدة لم نعهدها في لعبة فورتنايت وهذا قد يكون مؤشر على تجديد شامل في محتوى اللعبة التنافسي.

نظام جديدة متوقع في فورت نايت
نظام جديدة متوقع في فورت نايت

بالطبع في حالة تأكيد تلك التسريبات بشأن فورت نايت فهذا سوف يترتب عليه تغيير الكثير من الاستراتيجيات التي اعتاد اللاعبون على استخدامها  واتباعها، ونحن لا نملك غير الانتظار والترقب لما سوف تُسفر عنه التحديثات المُقبلة باللعبة. والت عودتنا على التجديد وبشكل مستمر.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *