أصدرت الشركة المصنعة سيارة فورد موستنج 2023 وذلك ضمن حدث خاص في خلال فعاليات معرض السيارات الشهير ديترويت، الجدير بالذكر أن سيارات موستنج هي أهم السيارات الرياضية والأكثر مبيعًا حول العالم، حيث يتم إنتاج ذلك النوع من السيارات منذ 58 عامًا، وعلى الرغم من التوجه العام نحو تحويل محركات السيارات إلى العمل بالكهرباء و تصغير حجم المحركات الخاصة بالبنزين إلا أن شركة فورد حتى الآن متمسكة بإصدار محرك V8 مع سعة خمسة لتر و بقوة 480 حصان وذلك على سيارة فورد موستنج الجديدة، وعن المحرك فهو 8 سلندر من نوع ايكو بوست وهو بسعة 2,3 لتر.

فورد موستنج 2023

على الرغم من من أن عشاق فورد يتلهفون لمعرفة الكثير حول قوة سيارة فورد موستنج 2023 الجديدة كليا إلا أن الصانع الأمريكي لهذه السيارة لم يعلن عن تفاصيل كثيرة أو أسعار واضحة حتى الآن عن السيارة، وعن الشكل العام وأكثر ما توصلنا إليه من معلومات موثوقة فهي سيارة من تصميم الجيل السادس تحمل واجهة أمامية أنيقة خاطفة للأنظار.

تتواجد خطوط حادة في الجانب الأمامي السيارة في تصميمها يحافظ على عصرية وأناقة السيارة الأمر الذي جعلها مزيج فريد يحافظ على اناقة موستنج المعتادة، في كل جانب تتميز بأنها إضاءة ثلاثية في الجزء الأمامي، أما عن المنتصف فهناك شبكة سوداء اللون وفي منتصفها شعار حصان موستنج.

فورد موستنج 2023
فورد موستنج 2023

أما عن فتحات التهوية للمحرك في السيارة فقد تم توفير العديد من فتحات التهوية الكبيرة على غطاء المحرك وايضا الصدام الامامي، ولكل عشاق الالوان الفاخرة في سيارات موستنج فقد عملت الشركة المصنعة على توفير أجمل وأكثر الألوان فخامة وهما الأصفر والأزرق.

كما أن شركة فورد أتاحت عدد من الخيارات المتنوعة في ألوان البريكات مثل البريز باللون الأزرق أو الأحمر أو الاسود، أما عن الجنوط وهي أكثر جزء يعطي فخامه وأناقه للسيارة وهي ثابتة أو متحركة ويؤثر بشكل كبير على سعر السيارة، فقد وفرت الشركة جنط يتراوح حجمه بين 17 وحتى 19 انش.

وهو أسود اللون يظهر عليه أشكال تشبه النجوم او المثلثات التي تضفي فخامة واناقة مميزة على السيارة، أما عن الجزء الخلفي فقد وفرت الشركة المصنعة إضاءة ثلاثية ايضا مع انحناء واضح وأنيق في تصميم السيارة ويوجد في الخلف محرك v8، فضلا عن شعار GT Performance بمنتصف السيارة.

فورد موستنج 2023
فورد موستنج 2023

أما عن كراسي السيارة فهي من نوع ريكارو الرياضية ومقود السيارة أصبح من نوع دي شارب ولن يتم تصنيع مرة أخرى المقود الدائري، وعن الفئة الأعلى من تلك السيارة فهي مزودة بشاشة 13 انش لضبط العديد من الأنظمة وتزود السائق بالعديد من المعلومات مما يجعلها الخيار الأول لكل عشاق القطع المميزة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.