التخطي إلى المحتوى
فيفا 22 يناقش فكرة تأجيل المونديال كأس العالم للأندية لموعد آخر

أكد مصدر موثوق في اتحاد كرة القدم الدولي أن فيفا تناقش اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 فكرة تأجيل كأس العالم للأندية إلى أجل محدد بعد أن كان مقرر إقامته في شهر ديسمبر المقبل 2021، حيث قدمت اليابان سابقاً اعتذاراً رسمياً لإقامة المونديال علي أرضها نظراً لتفشي وباء كورونا المستجد في كافة أنحاء البلاد، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس فيفا 22 يناقش فكرة تأجيل المونديال كأس العالم للأندية لموعد آخر يتم إعلانه لاحقاً.

فيفا 22 تحدد موعد مونديال الأندية

أشار اليوم الجمعة مصدر موثوق بالاتحاد العالمي للكرة عن طرح فكرة تأجيل مونديال كأس العالم للأندية حتي بداية العام القادم من قبل  فيفا 2022، وصرح المصدر أن المونديال كان مقرر عقده في سبتمبر الماضي.

وصرح المصدر إلى أن الفيفا يناقش الفكرة لتأجيل كأس العالم للأندية حتي مطلع العام القادم في شهر يناير أو فبراير.

وكانت قد أعلن اتحاد اليابان للكرة عن اعتذاره الرسمي لاقامة المونديال علي مستطيله الأخضر لتفشي وباء كورونا المستجد علي أرضه.

ويشار إلى أن الهدف من تأجيل المونديال حتي 2022 العام القادم هو إتاحة الفرصة للبلد المضيف من تهيئة كافة الظروف والمناسبات لاقامة مثل هذه المناسبة في الموسم وتهيئة كافة الأندية.

تأجيل المونديال 2022

تتعلق فكرة تأجيل كأس العالم للأندية 2022 بمنح البلاد الفرصة الكافية لتدريب الفرق والأندية علي أكمل وجه خلال المناسبة الدولية.

ثم علي جانب اليابان اعتذر جنوب أفريقيا فكرة استضافة الأندية علي أرضه لانتشار كورونا المستجد علي أرضه.

وترتبط فكرة استضافة الفرق بمخاوف كورونا علي أرض البلد المضيف لاقامة كأس العالم المونديال لهذا الموسم في ظل تلك الظروف.

كأس العالم للأندية 2022

كان مقرر عقد المونديال كأس العالم للأندية 2022 في شهر سبتمبر الماضي 2021، وتناقش اليوم الفيفا أساليب تأجيل عقد المونديال بين الأندية للعام القادم عليه.

وأرغم فيروس كورونا اتحاد اليابان للكرة من اعتذاره عن استضافة الكرة العالمية علي أرضه لتفشي وباء كورونا في طوكيو بالتحديد.

وكان اليابان يأمل عقد كأس العالم للأندية علي أرضه لإحياء ذكري 5 سنوات مضت علي اقامة المناسبة الدولية علي أرضه.

ومن المتوقع أن يشهد المونديال هذا الموسم مواجهات نارية مثيرة علي ملاعب المضيف، حيث ينتظر متابعي الكرة الدولية تلك المناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *