التخطي إلى المحتوى
قرارات جديدة من مجلس الوزراء بخصوص تعديل عدد من مواد تنظيم الرياضة
قرارات جديدة من مجلس الوزراء

في صباح اليوم انعقد مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك عبر الاتصال المرئي مع مجموعة من الوزراء، وفي المجلس تم مناقشة الكثير من اللقاءات والمحادثات التي تمت خلال الأسبوع والتي كان الغرض منها تطوير العلاقات وتوطيدها مع الدول الشقيقة ودول العالم، وأشار رئيس مجلس الوزراء أن كافة الاتصالات والعلاقات التي تتم تخدم الصالح العام فضلاً إلى تعزيز الأمن والسلام الدولي، وأصدر مجلس الوزراء قرارات جديدة بخصوص مواد تنظيم الرياضة تعرف عليها.

قرارات مجلس الوزراء بشأن مواد تنظيم الرياضة

برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل تم إصدار عدد من القرارات الجديدة بشأن تعديل عدد من مواد تنظيم الرياضة، وجاءت هذه القرارات كالآتي:

  • تعديل المادة الثانية للفقرتين السادسة والسابعة بحيث تكون  الترخيص لإقامة كلاً من منشآت ومرافق ممارسة الرياضة بأنشطتها المختلفة.
  • كما تم إتاحة إقامة الفعاليات الرياضية ومعاهد ومراكز التدريب الرياضي.
  • بينما نصت الفقرة السابعة على وضع قواعد لإنشاء المرافق والمنشآت الرياضية وإدارتها.

أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم

ناقش مجلس الوزراء في صباح يوم الثلاثاء في جلسته الكثير من الموضوعات الهامة ومعظمها مواضيع مشتركة مع مجلس الشورى في الدراسة، وإليكم بعض القرارات التي تم اتخاذها:

تعيين بندر بن خربوش بن هندي الذويبي على وظيفة (أمير الفوج السادس) بالمرتبة (الخامسة عشرة) بوزارة الحرس الوطني.

كما تم تحويل المركز الوطني للنخيل والتمور التابع لاتحاد الغرف التجارية السعودية، إلى مركز يرتبط تنظيمياً بوزير البيئة والمياه والزراعة، والموافقة على الترتيبات التنظيمية للمركز.

تعيين بندر بن خربوش بن هندي الذويبي على وظيفة (أمير الفوج السادس) بالمرتبة (الخامسة عشرة) بوزارة الحرس الوطني.

كما تم الموافقة على مذكرة تفاهم في شأن المشاورات السياسية بين وزارة خارجية المملكة العربية السعودية ووزارة خارجية مملكة النرويج

ترقية سليمان بن إبراهيم بن عبدالعزيز التويجري إلى وظيفة (مدير عام الإدارة القانونية) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بوزارة الحرس الوطني.
كما تم ترقية عبدالرحمن بن سليمان بن حمود الغضبان إلى وظيفة (مدير عام تنمية الاستثمارات) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
ــ ترقية المهندس/ عبدالله بن ناصر بن عبدالله الغازي إلى وظيفة (مهندس مستشار تخطيط) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.