التخطي إلى المحتوى
قرض منتج آهل بدون كفيل حتي 60 ألف ريال بالتقسيط وبدون فوائد عبر بنك التسليف
قرض منتج آهل بدون كفيل حتي 60 ألف ريال بالتقسيط وبدون فوائد عبر بنك التسليف

يعتبر قرض المنتج “قرض منتج آهل بدون كفيل” من أكبر القروض في المملكة العربية السعودية حيث أنه يخدم المواطن السعودي ويوفر لهم تمويلاً نقديًا بدون فوائد بقيمة 60 ألف ريال سعودي، وقد حقق هذا التمويل في المملكة نجاحًا كبيرًا حيث يتميز بالعديد من المزايا التي يقدمها الجميع الراغبين في الحصول على قرض آهل في المملكة العربية السعودية، وحيث يتميز بالعديد من المزايا التي يقدمها الجميع الراغبين في الحصول على قرض آهل في المملكة العربية السعودية، ويقدمه بنك التسليف أو ما يسمي ببنك التنمية الاجتماعية.

قرض منتج آهل بدون كفيل حتي 60 ألف ريال بالتقسيط وبدون فوائد عبر بنك التسليف

شروط وضمانات الحصول على قرض منتج آهل عبر  بنك التنمية الاجتماعية

التمويل الاجتماعي المقدم من بنك التسليف يتميز التمويل بأقساط شهرية ميسرة تصل إلى خمس سنوات, وأيضاً متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية, ويتم تقديم التطبيق على قرض منتج آهل للحصول على أفضل عرض تمويل سهل بدون فوائد إضافية لبنك التنمية الاجتماعية مع مدة سداد ميسرة لجميع العملاء السعوديين في المملكة لعام 1443, للحصول على قرض آهل يجب تقديم الضمانات  واستيفاء الشروط والضوابط المطلوبة للحصول عليه من بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، لذلك نقوم بتوضيح الشروط والأحكام اللازمة للحصول على “قرض منتج آهل بدون كفيل” كما يلي بالتفصيل:

  1. تمويل ميسر من منتج أهل يتطلب أن يكون مقدم الطلب سعودي الجنسية ولديه هوية وطنية سارية، مع دخل ثابت لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  2. تمويل نقدي على أقساط مرنة ولكن يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا فقط.
  3. يشترط المنتج العائلي لمقدم الطلب من بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة تقديم موافقة المدين السعودي أو الضامن السعودي في المملكة، باستثناء موظفي القطاع العام السعودي غير المطالبين بتوفير كفيل عند التقدم بطلب للحصول على قرض من بنك التسليف في  المملكة العربية السعودية.
  4. قبل التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي على الموقع الرسمي لبنك التسليف والادخار، أو ما يعرف حاليًا باسم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، يجب على مقدم الطلب الموافقة على دفع جميع المساهمات المالية في الوقت المحدد لضمان الموافقة على طلب القرض في المملكة العربية السعودية.

رابط بنك التسليف السعودي

يمكنك الآن التقديم بطلب قرض منتج آهل بدون كفيل من خلال الرابط الرسمي لبنك التسليف السعودي

بنك التنمية الاجتماعية, بنك التسليف والادخار

فوائد الحصول على قرض منتج أهل في المملكة تابع لبنك التنمية الاجتماعية

  • بعد الموافقة على طلب منتج مؤهل بدون كفيل، سيتم الحصول على تمويل بحد أقصى 60،000 ريال سعودي.
  • التمويل بدون موافقة الكفيل أو بدون كفيل لجميع الموظفين السعوديين في القطاع الحكومي العام بالمملكة.
  • قرض منتج آهل بدون كفيل في المملكة تمويل سهل لجميع العملاء السعوديين دون دفع فوائد مالية أو تكاليف إدارية إضافية.
  • يتم الحصول على منتج أهل في المملكة العربية السعودية من بنك التنمية الاجتماعية لجميع العملاء السعوديين الراغبين في صرف قروض تمويلية منخفضة الفائدة معفاة من الفوائد وضامن لموظفي الحكومة السعودية، بشرط تقديم الهوية الوطنية للمواطن السعودي والتاريخ هو صالح في المملكة العربية السعودية
  • منتج أهل المملكة يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في أراضي المملكة العربية السعودية.
  • أقساط شهرية تناسب مع جميع المواطنين بالمملكة, وأقساط ميسرة لمدة تصل إلى خمس سنوات عبر الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *