التخطي إلى المحتوى
قروض بدون تحويل راتب في السعودية وأفضل البنوك
قروض بدون تحويل راتب في السعودية

قروض بدون تحويل راتب في السعودية، تقدمه العديد من البنوك والتي يقبل عليها الكثير من المواطنين بسبب التسهيلات التي تقوم بها هذه البنوك، وبهذه الطريقة سوف يتم تقديم المنفعة لكل المواطنين في هذه الفترة، لذلك يبحث معظم المواطنين عن بعض الجهات المضمونة التي تقدم هذا الأمر لكل المواطنين.

ما هي القروض

القروض هي عبارة عن اقتراض بعض الأشخاص كمية من الأموال وذلك من خلال الجهات أو المؤسسات الحكومية وهذا من أجل القيام ببعض الأغراض مثل إقامة بعض المشروعات، أو شراء الوحدات السكنية أو، كما أنه يتم تحديد بعض المواعيد من أجل سداد الديون وهذا يكون على دفعات شهرية، وهذا على مدار العديد من السنوات، وهذا يكون وفقا للاتفاق الذي يكون بين الأطراف، حيث أن البنك يقوم بتحديد نسبة فوائد من إجمالي الأقراص الذي يقوم بمنح العميل.

قروض بدون تحويل راتب في السعودية

توجد الكثير من البنوك التي لا تشترط أن يتم تحويل الرواتب عليها، وهذا من ضمن أهم التسهيلات التي تقوم بها هذه البنوك، حيث كان من أبرز هذه البنوك التي تعطى قروض بدون تحويل راتب في السعودية :-

  • البنك الأهلي التجاري NCB : لا يشترط هذا البنك أن يقوم بتحويل الراتب حيث أنه يتم منح العميل عدة قروض تصل إلى مبلغ  ثلاثة مليون ريال، وهذا الحد الأقصى، كما أن الرسوم الإدارية تصل إلى حوالي 1% من إجمالي قيمة القرض، كما أن البنك قام بتحديد بعض الرسوم وهذا في حال الدفع المبكر.
  • بنك الإمارات دبي الوطني : لا يشترط أن يقوم البنك بتحويل الراتب حيث أن الحد الأقصى لهذا القرض حوالي ثلاثة ملايين ريال، ولكن الرسوم الإدارية تكون حوالي  1%، حيث أن الحد الأقصى حوالي  5 آلاف ريال.
  • مصرف الإنماء : لا يشترط أيضا أن يتم تحويل الرواتب لكي يتم سداد الأقساط الشهرية، ولكن يشترط المرتب يكون حوالي عشرة ألف ريال سعودي.
  • شركة النايفات : من أهم شروط الحصول على تمويل من شركة النايفات أن يكون راتب المتقدم بالطلب لا يقل عن 6 ألاف ريال، ولا يقل عمر العميل عن 22 عام ولا يزيد عن 60 عام، والحد الأقصى للتمويل يصل إلى 60 ألف ريال، ونسبة الرسوم الإدارية 1% من قيمة التمويل.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *