التخطي إلى المحتوى
ولي العهد يحدث طفرة تكنولوجية في قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية
ولي العهد يحدث طفرة تكنولوجية في قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية

قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية كانت من ضمن المشاريع التي حرص ولي العد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الذي يعد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع على افتتاحها وهذا لكي يتمكن من تقديم السعودية والتطور التي تحدث فيها أمام العالم بأكمله، وكان هناك جمع كبير في هذه القمنة بالإضافة إلى التواصل مع بعض من خبراء العالم في مجال الصحة خلال البث المباشر، وإليك الآن أهم ما تم خلال هذه القمة.

قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية

حرص اليوم ولي العهد السعودي على القيام بفتح واحة التقنية الحيوية الطبية بمدينة كيمكارك وعدت هذه الخطوة واحدة من المبادرات التي تحرص المملكة على القيام الإمساك بها، وهذا من أجل التطور الاقتصادي بل وستضع يدها في أول المشاريع الحيوية التي تسعى السعودية إلى إنشائها حتى عام 2030 في كيمارك، حيث أن المنظومة الوطنية وجزء من الشركات الاستراتيجية والشركات العالمية حرصوا على الاشتراك معًا في هذه المبادرة القوية.

قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية تويتر

حرص الحساب الرسمي للمبادرة عبر التويتر العمل على نشر كافة الفاعليات الخاصة بهذه القمة، بل واهتم في نشر آخر الأخبار عن الرعاية الصحية والتطورات التي ستحدث في نظام الرعاية داخل السعودية، ويعد هذا الأمر غير مسبوق على الإطلاق حيث أنهم قاموا بالعديد من الاكتشافات الإبداعية مثل اكتشاف العلاجات الجزئية، والعلاج عن طريق الإصلاح الجيني والعلاج الجيني، والكثير من تطبيقات الذكاء الاصطناعي والدخول في مسائل تحليل البيانات الضخمة.

قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية التسجيل

إذا كنت تريد العمل على تسجيل الدخول داخل قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية لتعمل على تقديم المشروع الخاص بك أو لترى آخر الإحداثيات الهامة، عليك أن تقوم بالدخول على المنصة الرسمية للقمة.

تلاحظ وجود تسجيل الدخول وهذا بالتأكيد للأشخاص الذين يعيشون في السعودية، لأن غير ذلك لن يستطيع أي فرد خارج السعودية أن يقوم بفتح أي من هذه الخصائص أو المقترحات.

تأكد من وضع بياناتك ومعلوماتك الكاملة، وابدأ الآن في تدوين رمز التحقق لكي يصبح لديك حسب عبر موقع قمة الرياض.

لذلك الأمر سهل كثيرًا إذا كنت من الأشخاص المخترعين فالسعودية الآن حريصة على السير على خط ثابتة تمامًا عن العزة والتفوق الدائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *