كم قيمة تكلفة الزيارة السياحية إلى الإمارات، هناك العديد من الأشخاص يتسائل ويبحث على مواقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة إجابة هذا السؤال، حيث أن مدينة الإمارات تعد واحدة من أفضل المناطق السياحية التي يأتى إليها الزوار على مدار العام، كما يظهر بها التطور العمراني الفريد والذي جعلها من أفضل الواجهات السياحية فى العالم كله.

تكلفة الزيارة السياحية إلى الامارات لمدة شهر واحد

حددت وزارة الداخلية في دولة الإمارات أن رسوم فيزا الإمارات السياحية لمدة شهر واحد تصل إلى 350 درهم إماراتي، وذلك عندما يريد المسافر قضاء مدة لا تزيد عن شهر، حيث يتم قضاء زيارة أحد الأقارب أو قضاء العطلة.

تكلفة زيارة دولة الإمارات لمدة شهرين.

يوجد العديد من الأشخاص الذين لا تكفيهم زيارة دولة الإمارات المتحدة ودبي لمدة شهر واحد فقط، حيث إنه يمكنك تمديد رحلتك من 30 يوم فقط إلى 60 يوم أي شهرين كاملين، ومن حددت وزارة الداخلية فى الإمارات عن تكلفة الزيارة السياحية إلى الإمارات المتحدة إلى حوالى 960 درهم إماراتي.

تكلفة الزيارة السياحية إلى الامارات لمدة شهر واحد
تكلفة الزيارة السياحية إلى الامارات لمدة شهر واحد

تكلفة الزيارة السياحية لمدة ثلاثة أشهر

يمكنك قضاء أجازتك الصيفية لمدة ثلاثة أشهر في دولة الإمارات العربية، حيث أنها تتميز بالمباني الفريدة من نوعها، وكذلك تتمتع بوجود المولات التجارية العالمية للتسوق، كما أنها تتميز بوجود بعض المناطق الصحراوية السياحية الجميلة، كما أنها توفر العديد من وسائل وسبل الراحة للسائحين، وللحصول على هذه الرحلة السياحية يلزمك الفيزا، والتى تصل تكلفتها إلى حوالى 740 درهم إماراتي للفرد الواحد فقط.

الوثائق المطلوبة للحصول على الفيزا السياحية إلى الامارات

  • أولاً يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة حوالى 6 أشهر.
  • يلزم تقديم نسخة من الصفحة الأولي لجواز السفر، وذلك لمعرفة كافة المعلومات اللازمة.
  • كما يلزم وجود صور حديثة وخلفيتها بيضاء.
  • يجب إحضار كشف حساب بنكي، و يظهر به كل تعاملات الشخص البنكية على مدار أخر 6 أشهر.
  •  حصول المسافر على تقرير طبي مختوم بالختم الرسمي من مؤسسة صحية موثوقة ومعترف بها، كما يجب أن يفيد التقرير بأن المسافر حالته الصحية جيدة.
  • يجب تقديم وصل أخر فاتورة كهرباء أو مياه خاصة بالعقار الذي يسكن به المسافر.
  • ومن الجدير بالذكر هو أن يتم تقديم جميع هذه الملفات إلى الملكية المحلية.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.