التخطي إلى المحتوى
لعشاق pes 6 كرستيانو رونالدو يعود لمانشستر يونايتد من جديد
لعشاق pes 6 كرستيانو رونالدو يعود لمانشستر يونايتد من جديد

انتقل كرستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الايطالي وريال مدريد السابق الي نادي مانشستر يونايتد، وقام اليوم كرستيانو رونالدو صاحب ال 36 عاما  صباح اليوم بتوديع زملائه في فريق يوفتوس الايطالي بعد زيارته لمقر تدريبات الفريق الإيطالي في تورينو وتدرب معهم التدريب الاخير اليوم.

كرستيانو رونالدو  مانشستر يونايتد

وقد اكد بالفعل اليوم  أليغري مدرب فريق يوفنتوس الايطالي ان بالفعل  رونالدو أخبره برغبته في الرحيل عن يوفنتوس، وكان قد انتشرت في الايام القليلة الماضية، تفيد من اقتراب نادي مانشستر سيتي الانجليزي من اتمام التعاقد مع اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، ولكن فؤجي الجميع اليوم الجمعة بانتقال اللاعب رسميا الي صفوف نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في صفقة كلفت النادي الانجليزي 15 مليون يورو مع 6 مليون يورو رسوم انتقالات واتمام الصفقة رسميا.

مفاوضات مانشستر سيتى

وكان قد شهدت الساعات القليلةالماضية مفاوضات جادة بين نادى مانشستر سيتى مع وكلاء اللاعب كريستيانو، وكان السيتى يرغب فى  اتمام صفقة اللاعب مجانًا وهو ما قبول بالرفض من ادارة نادي يوفنتوس الايطالي، والذى يقوم بدفع 30 مليون يورو سنويا لفريق ريال مدريد الاسباني  لسداد مصاريف  صفقة انتقال اللاعب رونالدو اليهم  والتى كلفت النادي الايطالي بمقدار120 مليون يورو وكان الاتفاق بين الناديين على تدفع قيمة الصفقة علي 4 سنوات،  ويتقاضى اللاعب كريستيانو مرتب قدرة 35 مليون يورو سنويًا بدون الضرائب في فريق يوفنتوس الايطالي.

مفاوضات اليوفى ويونايتد

وبالفعل خلال الساعات المقبلة قد تشهد حسم الصفقة رسميًا بين فريقي مانشسترسيتى واليوفى، كما انتشرت اخبار تفيد من  إعارة لاعبين من اليونايتد لليوفى  ضمن الصفقة مقابل انتقال كريستيانو اليهم.

وبالفعل قد ذكرت تقاريرُ إعلاميةٌ في وقت سابق بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات قريباً من العودةِ لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد وذلك بما يناهز 28 مليون يورو. وبهذا يكون قد اكتمل ميركاتو مانشستر يونايتد بانضمام اللاعب الافضل في العالم اليهم وهو  كريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *