التخطي إلى المحتوى
كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي للمرشحين لدورة تأهيل الضباط الجامعيين
كلية الملك فهد الأمنية

ازداد معدل البحث عن نتائج القبول المبدئي للمرشحين لدورة تأهيل الضباط الجامعيين، والتي أعلنت عنها كليه الملك فهد الأمنية في وقت سابق، وقد كشفت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عنه منذ قليل ويمكنكم متابعينا معرفة كافة التفاصيل الخاصة به من خلال السطور القادمة.

حيث يمكنكم الاطلاع على أسماء المرشحين المقبولين مبدئيا لدورة تأهيل الضباط الجامعيين، والخاص بالإعلان 51 بكلية الملك فهد الأمنية، فيما وقد دعت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية، مقدمي طلبات الالتحاق بالدخول إلى منصة أبشر- توظيف على الرابط التالي https://jobs.sa، للاطلاع على نتائج للقبول المبدئي للمرشحين .

نتائج المرشحين لدورة الضباط

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للقبول المركزي بالمملكة، قد أعلنت عن تفاصيل الالتحاق لطلاب الجامعات بهدف العمل في أحد القطاعات الأمنية بعد التخرج مباشرة، ولذا تم فتح القبول لحملة الشهادة الجامعية، في التخصصات المطلوبة للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 51، في كلية الملك فهد الأمنية وفق مجموعة من الشروط تعرف عليها، والتي انتهت يوم الخميس الموافق 22 شوال 1442هـ.

والتي كان من أهمها شرط الجنسية، حيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وشرط السن للمتقدم الجامعي فيجب أن يكون عند بدء العام الدراسي (27) سنة لجميع التخصصات بموجب بطاقة الهوية الوطنية فيما عدا الأطباء فلا يزيد السن عن (30) سنة.

ومن الشروط الهامة التي تضعها الكلية في مختلف إعلانات التوظيف لديها هي ألا يكون سبق للمتقدم التعيين على وظيفة حكومية خاضعة لنظام الخدمة المدنية أو العسكرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *