التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من  المشجعين بمعرفة راتب مدرب الأهلي الجديد، حيث يستعد النادي الأهلي للإعلان رسميا عن تعيين البرتغالي ريكاردو سواريس مديرا فنيا جديدا للفريق الأول للنادي نيابة عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وكان الأهلي قد أنهى عقد بيتسوموسيماني في 13 يونيو، بعد أن رفض موسيماني استمرار مع الفريق الأحمر للفترة المقبلة بعدما تعرض لضغوط شديدة. 

راتب مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريس  

تفاصيل عقد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس للفترة المقبلة من حيث مدة العقد والراتب الشهري. سيتم توقيع العقد لمدة موسمين وشهرين، مع بقاء شهرين في نهاية الموسم الحالي بالإضافة إلى الموسمين القادمين في الأهلي.

يتلقى ريكاردو سواريز 125 ألف دولار شهريًا، فيحصل على 1.5 مليون دولار في كل موسم، يعتبر سواريس أحد المدربين الجدد في البرتغال، وقد احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري البرتغالي مع فريق جيل فيستينتي الموسم الماضي. 

فسخ تعاقد ريكاردو سواريس مع نادي جل فيستينتي  

في الساعات الأخيرة، أنهى نادي جل فيسينتي البرتغالي عقده رسميًا مع المدرب الشاب ريكاردو سواريس، بناءً على رغبته في التدرب مع الأهلي. خلال الساعات القليلة الماضية. أجرى مسؤولين النادي الأهلي تغييرات نهائية على عقد ريكاردو سواريس كمدرب جديد للفريق الأول للفترة المقبلة. 

الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي  

وسيرافق سواريس أربعة مساعدين هم دومينجو إنريكي جوميز وماوريتسيو بنيامين أوليفيرا ومدرب حراسة المرمى والمحلل بيدروميجيل. ويستمر هذا بجانب سواريس الحالية. ومديري الكرة سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ، والطاقم الطبي والإداري.

كما شهدت جولة سواريس مع مساعديه محادثات سريعة بين مدرب حراس مرمى الأهلي السابق ومدير حراسة مرمى فريق الشباب الحالي ميشيل يانكون ومدرب حراس المرمى الجديد إدواردو لوبو في تنصيب سواريز ، وشهدت العلاقة بين الجانبين علاقات ودية وترحيب متبادل.

اتطلع المدرب سواريس إلي معدات إعادة التأهيل في منطقة الكرة وغرفة العلاج الطبيعي وغرفة الفحص الطبي ، وزار صالة الألعاب الرياضية للفريق الأول، وطلب المدير البرتغالي الجديد ريكاردو سواريز إضافة أخصائي علاج طبيعي إلى الطاقم الفني الجديد ، بينما طلب أيضًا أن يكون برتغاليًا ورحب به مسؤولو القلعة الحمراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.