التخطي إلى المحتوى
كم سعر الدولار صباح اليوم الأربعاء 1-1-2021 في السودان في السوق الاسود وأسعار العملات الآن مقابل الجنيه السوداني
كم سعر الدولار صباح اليوم الأربعاء 1-1-2021 في السودان في السوق الاسود وأسعار العملات الآن مقابل الجنيه السوداني

ننشر لكم سعر الدولار في السودان اليوم مقابل الجنيه السوداني ونستعرض أيضًا أحدث أسعار العملات العربية والأجنية أمام العملة المحلية في السوق السوداء والبنك المركزي السوداني. حيث شهدت تعاملات يوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس، تراجعًا طفيفًا في أسعار صرف الدولار بمختلف المحافظات السودانية في السوق الموازي، مما جعل البعض يتساءل حول كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود وفي غضون ذلك قرر المصرف المركزي السوداني بتجميد عدة حسابات لأشخاص عامة في الدولة لإتهامهم بقضايا سياسية تضر بالدولة.

كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود

الكثير من المواطنين يتساءلون كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود، وذلك لمعرفة أحدث أسعار صرف العملة الخضراء ومختلف العملات الرسمية في السوق الموزاي والتي تعتبر عادة أعلى من سعر الصرف في المصرف المركزي السوداني، وفي السياق ذاته سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداني مبلغ 440 جنيه لمعاملات الشراء بينما كان سعر البيع بـ 443 جنيه.

سعر الدولار في السودان اليوم

سجل سعر الدولار اليوم في البنك السوداني المركزي مبلغ 440.03 جنيه للشراء، في حين كان سعر البيع بـ 444.33 جنيه. وعلى الجانب الآخر تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في السودان بالأسواق الموازية، والتي شهدت إرتفاع أسعار الجنيه السوداني بشكل طفيف. حيث وصلت العملة الخضراء في الأسواق الغير رسمية لـ 440 جنيهًا.

أسعار العملات اليوم في السودان

نستعرض معكم في الجدول التالي آخر أسعار صرف العملات الرسمية العربية والأجنبية في السودان. وذلك وفق الأسعار الرسمية الصادرة من المصرف المركزي السوداني والتي سجلت الآتي :

العملة سعر الصرف
 دولار امريكي 445 جنيه
 ريال سعودي 117 جنيه
درهم اماراتي 119 جنيه
سعر الدولار اليوم رسميًا 440.0162 جنيه
اليورو 522 جنيه
الجنيه الاسترليني 610 جنيه
 ريال قطري 118جنيه
الجنيه المصري 26 جنيه
الدينار الكويتي 1466 جنيه
الفرنك السويسري 482 جنيه

 

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *