التخطي إلى المحتوى
خطوات إيقاف الرسائل الدعائية stc في السعودية 1443
مزايا بطاقة شحن سوا STC

يتساءل آلاف العملاء في المملكة العربية السعودية عن طريقة لإيقاف رسائل stc الإعلانية، حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الرئيسية التي تقدمها شبكة سوا في المملكة العربية السعودية ويمكنها دائمًا التوقف عن تلقي الرسائل غير المرغوب فيها، في حين أن شركات الهواتف المحمولة والاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة بهم من أشهر شركات الاتصالات في المملكة، وتأسست عام 1998 بقرار وزاري وأمر ملكي صادر في 21 أبريل، حيث تم إدراج أسهم شركة stc في السوق المالية السعودية.

كيفية إيقاف الرسائل الدعائية stc

يتساءل العديد من العملاء عن كيفية إيقاف الرسائل الترويجية، حيث أن العديد من الشركات تستخدم رسائل إعلانية أو ترويجية، وهذه إحدى الطرق الجديدة للإعلان عن مجموعة متنوعة من العروض الجديدة وهذا أحد الحلول التي تقدمها، ولتسهيل الاتصالات السعودية لجميع الشركات في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى المؤسسات التجارية، والتسليم المباشر للمستخدمين، يمكن للعملاء التحكم في استلام الرسائل بالطرق التالية:

  • في البداية يمكن يمكن للعميل حجب الرسائل الإعلامية الواردة عن طريق إرسال رموز 3311 إلى 900. يمكنك أيضًا استعادة استقبال الرسالة مرة أخرى بإرسال الرمز 3322 إلى 900.
  • ومن الجيد القيام بإلغاء رسالة ترويجية واردة من مرسل معين يمكنك إلغاء اسم أو رقم المرسل بالرمز 801001. إذا كنت تريد الإلغاء مرة أخرى، فما عليك سوى إرسال رقم المرسل إلى اسم المرسل. إلى نفس الرقم الذي اتصل بك مرة أخرى.
  • وإذا أردت التعرف على القائمة السوداء يمكنك إرسال رسالة فارغة إلى هذا الرقم 801002.
  • وأيضًا، إذا كنت تريد إلغاء حظر جميع الأسماء المحظورة مسبقًا، أرسل كلمة DELLAL إلى 801002.
وظائف شركة الاتصالات السعودية STC تعرفوا على رابط التقديم
خطوات إيقاف الرسائل الدعائية stc في السعودية 1443

طريقة تفعيل الرسائل الدعائية stc

يمكن للعملاء تفعيل الرسائل الترويجية في شركة الاتصالات السعودية باستخدام المحتوى الموضح أدناه:-

  • لتفعيل رسالة STC الترويجية، أرسل الرمز 3312 إلى 900.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تفعيل الرسائل المرسلة من قبل أشخاص محددين عن طريق إرسال اسم مرسل هذه الرسائل الترويجية إلى هذا الرقم 801002.
  • كما يمكنكم التواصل مباشرة مع الموقع الرسمي للشركة عبر الانترنت، وارسال كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بهذه الرسائل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.