التخطي إلى المحتوى

نتعرف من خلال هذا المقال على كيف اعرف رقمي في موبايلي ففي الكثير من الأحيان يتعرض العميل من مشاكل نسيان أو فقدان الرقم خاصة إذا كان الجوال حديث أو تم فقدانه، لذا ابتكرت شركة موبايلي طريقة سهلة جداً يتمكن العملاء من خلالها معرفة الرقم.

تهتم الشركة بعملائها وتحرص على توفير كافة الخدمات الخاصة بهم وتوفر عليهم الوقت والجهد في الوصول لأي خدمة وعلى شأنه قامت بتوفير طريقة معرفة الرقم، ومن المعروف أن موبايلي من الشركات السعودية التابعة لمجموعة اتصالات الإمارات العربية المتحدة.

معرفة رقمي في موبايلي

دائماً ما تحرص موبايلي على التطوير لذا أطلقت كل من هواتف الجيل الثالث، الرابع، الخامس حتى أصبحت من أكثر شركات تطوراً في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، كما وقد حصلت على جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في المملكة.

حرصاُ على وقت العملاء قامت الشركة بإنشاء اختصارات عديدة تتمكن من خلالها معرفة الخدمات التي تقدمها لجميع المشتركين وبهذا لا يضطر العملاء الذهاب للشركة من أجل معرفة أو الحصول على خدمة ما.

ولمعرفة رقم شريحتك من موبايلي قم بإدخال هذا الكود *222# والضغط على زر الاتصال لتصلكم رسالة نصية بها رقم الهاتف الخاص بك وأيضاً رقم الجوال الخاص بك في شبكة موبايلي.

رقم شريحة البيانات من موبايلي

تعد شريحة البيانات من الشرائح التي يستخدمها العملاء عند الدخول على شبكة الإنترنت، لذا قد ينسى البعض رقم الشريحة الخاصة بالبيانات بسبب عدم استخدامه بكثرة مثل شريحة الاتصالات ولمعرفة الرقم الخاص بشريحة بيانات موبايلي يمكنكم الاتصال بهذا الكود *222# ومن ثم النقر على زر الاتصال و ستستلم رسالة نصية على هاتفك تتضمن رقم الشريحة الخاص بك.

والجدير بالذكر أن العملاء يتمكنون من تسجيل اكثر من شريحة بنفس اسم المواطن مع موبايلي وفي أحيان كثيرة بدون علمه لذا يبحث العملاء على طريقة معرفة رقم الشريحة من موبايلي من خلال رقم الهوية الخاصة به.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.