التخطي إلى المحتوى
كيف أطلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بطريقة إلكترونية
كيف أطلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن راشد

كيف أطلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن راشد من الأمور الهامة التي يوفرها حاكم مدينة دبي والذي يعد واحد من أهم الشخصيات الخيرية على الصعيد المحلي في الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد العربي، ويعرف عن محمد بن راشد محبته للأعمال الخيرية وتبرعاته الكثيرة للدول الفقيرة ومساعداته الإنسانية التي لا تعد ولا تحصى، وقد تم تحويل التقديم على طلب المساعدات بطريقة إلكترونية من خلال مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية والتي خصص لها موقع إلكتروني يسهل طلب المساعدات على الأفراد بالإضافة إلى إمكانية التواصل والتعرف على كيفية طلب مساعدة من خلال البيانات التي نوفرها لكم اليوم عبر المقال التالي.

طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن راشد

تقدم مؤسسة بن راشد آل مكتوم العديد من أنواع المساعدات التي توفر الكثير للمحتاجين من المواطن أو الوافد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينة دبي العاصمة. كما توفر العديد من المساعدات الإنسانية الخارجية للدول المجاورة وخاصة في الأزمات. ويتمكن الأفراد من التقديم على طلب مساعدة من المساعدات العديدة المتوفرة باسمائها على الموقع الإلكتروني للمؤسسة. وتهدف المؤسسة إلى مساعدة الفقراء والأرامل والأيتام والمرضى في كل مكان في الدولة وخارجها واي من أنحاء العالم وكذلك تقدمي الدعم للمنكوبين.

كيف أطلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن راشد

يتم تقديم طلبات المساعدات من خلال موقع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم عن طريق مجموعة من الخطوات منها:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة بن راشد آل مكتوم.
  • الدخول على الخدمات الإلكترونية والضغط على طلب مساعدة مالية.
  • تسجيل الدخول على الموقع من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • الدخول من خلال رقم الهوية الموحد للمواطن والوافد والزائر.
  • الدخول على نموذج الطلب وتعبئة البيانات المطلوبة.
  • تدعيم الطلب بالأوراق المطلوبة ووسائل التواصل.

"كيف

الاستعلام عن طلب مساعدة مالية

يتم الاستعلام عن طلب تم تقديمه لمساعدة مالية من خلال موقع مؤسسة بن راشد آل مكتوم والتي توفر كافة الخدمات الخاصة بالمستفيدين ويتم الدخول على الموقع بالهوية الرقمية. ثم يتم اختيار استعلام عن طلب من الخدمات الإلكترونية. يتم إدخال البيانات ومنها رقم الطلب، ورقم الهوية، ورقم الملف. ثم الضغط على استعلام ومعرفة حالة الطلب المتقدم به على الموقع. كما يمكن التواصل من خلال نموذج التواصل على الموقع وإدخال الباينات ومنها الاسم. كتابة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والمؤسسة التابع لها. ثم كتابة العنوان والسؤال والضغط على إرسال. أو التواصل عبر البريد الإلكتروني”  [email protected]”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.