التخطي إلى المحتوى
لجنة المسابقات تعلن رسمياً عن موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدور السعودي
موعد مباراة الهلال والاتحاد

بعد أن قامت لجنة المسابقات بتأجيل موعد مباراة الهلال مع الاتحاد في وقت سابق بسبب مشاركة الزعيم في بطولة  دوري أبطال آسيا والتي فاز بها في النهاية، كشفت لجنة المسابقات أخيراً عن موعد المباريات المؤجلة من الجولة الـ 12 بعد أن انتظر الجميع تحديد موعد المباراة مرة أخرى بعد أن تم تأجيلها في فبراير الماضي، لذلك تابعوا معنا لتتعرفوا على موعد مباراة كلاسيكو السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري

قامت لجنة المسابقات بالكشف عن موعد مباراة الهلال والاتحاد في يوم 8 مارس المقبل، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مع العلم أن هذا الموعد مؤجل من الجولة الـ 12 للمسابقة حيث كان الموعد السابق للمباراة في 21 نوفمبر الماضي.

ولكن تم تأجيل المباراة بسبب أن الزعيم كان مرتبط بمباراة نهائي دوري أبطال آسيا والذي توج بها في النهاية بعد أن قابل فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وانتهت المباراة بفوز الهلال السعودي بهدفين، ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي حصد على 35 نقطة في النصف الأول من الموسم في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما حصد الهلال السعودي الملقب بالزعيم على حوالي 24 نقطة، بينما حصل على نادي النصر على حوالي 29 نقطة.

مواعيد مباريات الجولات المتبقية

قامت رابطة الأندية بالكشف عبر حسابها الرسمي عن مواعيد مباريات الجولات المتبقية من الـ 20 حتى 25 من الدوري السعوي للمحترفين:

  • حيث أعلنت أن المباريات سوف تنطلق للجولة 19 يوم السبت الموافق 5 فبراير بحيث تختم الجولة 25 في يوم السبت الموافق 19 مارس 2022، وهكذا سوف تستمر مباريات الجولات حوالي 5 يوم.
  • وأعلنت اللجنة أيضًا عن موعد المباراة المؤجلة بين الفتح والفيصلي للجولة العاشرة في الإحساء يوم 22 فبراير وسيوافق يوم الثلاثاء.
  • كما أن لجنة المسابقات أن الجولة الثانية عشر بين الهلال والاتحاد ستكون يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس.
  • كما أوضحت اللجنة باقي مواعيد الجولات المتبقية من دوري كأس الأمير  محمد بن سلمان للمحترفين من 26 إلى 30 سيتم إعلانها في وقت لاحق بعد نهاية مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *