لماذا الواتس اب لا يعمل اليوم مشكلة التوقف المفاجئ حول العالم تثير قلق مستخدمي التطبيق

من أكثر الأسئلة المطروحة خلال اليوم هو لماذا الواتس اب لا يعمل اليوم من قبل مستخدميه من كافة دول العالم، حيث توقف التطبيق بشكل مفاجئ مما أدى إلى عدم قدرة الأشخاص على التواصل بشكل طبيعي مما أثار القلق في نفوس مُستخدميه، واتجه الملايين حول العالم إلى منصة تويتر للتعبير عن غضبهم بسبب توقف التطبيق ولكن الشركة أعلنت عن علماها التام بالمشكلة وأكدت على سعيها لوجود حل سريع.

لماذا الواتس اب لا يعمل اليوم

لم يتم الإعلان عن سبب رئيسي عن مشكلة توقف الواتساب عند مستخدميه حول العالم، حيث تم انقطاع التواصل بين مستخدمين في كل مكان وأيضًا توقف عمل الانستغرام والفيسبوك، ولكن بعض الخبراء لم يتوصلوا إلى السبب الحقيقي وراء تلك المشكلة، ولكن الانقطاع المفاجئ لتطبيقات التواصل الاجتماعي نجم عنه الكثير من الخسائر المالية الباهظة، وهذا قد يكون راجع إلى خلل في السيرفرات الخاصة بالشركة.

تعليق واتس اب على العطل المفاجئ

شركة واتساب أوضحت لمستخدميها أنها بعلم تام بما حدث في التطبيق، وتسعى للوصول إلى حل في أسرع وقت ممكن لكي يتمكن جميع مستخدمي التطبيق من استخدامه بشكل جيد دون أي عائق أو توقف مفاجئ يتسبب في قلق مستخدميه حول العالم، وعدم القدرة على التواصل بين الأشخاص خلاله، وأكد على أنها مستمرة في إيجاد حل وسوف تُرسل تحديثًا لحل مشكلة التوقف.

قلق وغضب مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي عبر تويتر

أن شركة فيس بوك لم تعلن عن السبب الناتج على توقف الفيس بوك، مما أثار غضب مستخدميه وقاموا بتفعيل الهاشاجات على منصة توتير بأسماء كافة المواقع التي توقفت بشكل مفاجئ مما أدى إلى عدم القدرة على التواصل.

خسائر طائلة بسبب توقف مواقع التواصل الاجتماعي

الخبراء حول العالم يؤكدون أن الخاسر ستصل إلى المليارات بسبب التوقف المفاجئ لكافة مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وواتساب، وانستقرام، فمُنذ توقف التطبيقات انخفضت أسهم الشركة إلى نسبة 5.6% نتيجة العطل حتى الآن في سوق البورصة، والبعض يُشير إلى أن الخسائر تخطت 6% مع مرور وقت التوقف وعدم إيجاد حل لها.